أول تعليق لنجل اللواء ”محمود الصبيحي“ حول أنباء وفاة والده في صنعاء

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

 

علق نجل اللواء محمود الصبيحي، وزير الدفاع الأسير لدى مليشيات الحوثي الموالية لايران على أنباء وفاة والده التي ترددت يوم أمس .

وقال هيمان الصبيحي ، في منشور على صفحته بالفيس بوك “لم يحدث في كل العصور أن يتم الإخفاء والحقد على المعتقلين فقد مر على والدي ثلاثة أعوام وتزيد وهو مقبور في قبر لا أحد يعلمه وهو حي ولا أريد أن أكرر وأعيد فالصفحة امتلأت بالكلمات والحزن والشوق والحنين كل لحظة وليس كل يوم.

وتابع" اشاعة البارح بوفاة والدي هي من جعلتني انتحب دما قبل الحزن والألم لا لشئ فقد مورس ضده كل شي من المليشيات الانقلابية وحتى المنظمات الانسانية.

وأردف هيمان “ختاماً إن كان لك في العمر بقية ستعود بإذن الله .. فالذي أنقذ يونس من بطن الحوت ورجع موسى الى أمه سالماً من التابوت هو وحده من نرجوه ونتوسل إليه أن يعجل بفك أسرك وجميع رفاقك الأبطال .. وسحقا للخونة الجبناء.

وكانت أنباء قد تداولها مواقع اخبارية تفيد بوفاة اللواء الصبيحي في مستشفى المتوكل بالعاصمة صنعاء، اثر تدهور حالته الصحية.

ويقبع اللواء الصبيحي في سجون المليشيات منذ ثلاث سنوات.

أول تعليق لنجل اللواء ”محمود الصبيحي“ حول أنباء وفاة والده في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق لنجل اللواء ”محمود الصبيحي“ حول أنباء وفاة والده في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق لنجل اللواء ”محمود الصبيحي“ حول أنباء وفاة والده في صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق