مصدر يؤكد تواجد قائد اللواء الثالث عروبة في الصفوف الأمامية بالجوف وينفي شائعات الحوثيين

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد مصدر مقرب من قائد اللواء الثالث عروبة العميد/ عبدالكريم عوبل السدعي أنه بخير وبأتم الصحة ويتواجد في الصفوف الأمامة بميدان المعركة ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية بمحافظة الجوف.

 

وأوضح المصدر لـ"المشهد اليمني"، أن العميد السدعي يخوض معركة الشرف بجانب محافظ محافظة الجوف وقائد المنطقة السادسة وابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية للقضاء على ميليشيات الحوثي الإيرانية.

 

وكان نشطاء وقيادات حوثية نشرت أخبار خلال الأيام الماضية تُطمئن قواتها المنهارة والمهزومة في جبهات القتال عن مقتل مزعجهم ومرعبهم قائد اللواء الثالث عروبة العميد عبدالكريم السدعي بكمين محكم، وهو الأمر الذي نفاه المصدر المقرب للعميد السدعي.

 

وتحاول ميليشيات الحوثي بكل طرقها الفاشلة التخلص من العميد السدعي، وكان اخرها عبر صاروخ أطلقته الأسبوع الماضي على مقر اللواء ”نجاء منه“ عقب ساعات من بدء عملية الانتصارات في محافظة الجوف.

 

وتذكر مصدر عسكري ل"المشهد اليمني" وصية الشهيد القائد عبدرب الشدادي بالتمسك بالعميد السدعي والوفاء معه وأنه يعد من اخلص وأصدق الضباط، وقال لو في أربعة اشخاص من أمثاله مخلصين إننا قد وصلنا إلى كهوف مران.

 

وتلقى اللواء الثالث عروبة بقيادة السدعي مؤخراً اهتمام ومتابعة واشراف مباشر من قبل نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر ورئيس هيئة الأركان العقيلي.

 

ويعد العميد/ السدعي من أول المقاتلين في ميادين القتال ضد الانقلابيين يرفض الظهور إعلامياً، حيث حاولت عدة قنوات إخبارية خلال اليومين الماضيين بعد التأكد من وجوده في ميدان المعركة لمقابلة واستضافته على شاشاتها لكنه رفض ذلك.

 

ويعتبر السدعي من أبرز مشائخ قبيلة وصاب في محافظة ذمار، وتعد منطقته أكثر من دفعت بالمقاتلين لمختلف الوحدات والجبهات، ويصل تعدادها ما يقارب مليون نسمه.

 

الجدير ذكره ان العميد عبدالكريم السدعي له القدره في خوض المعارك وأبرزها إنهاء عصابة الحديدة التي كانت مستعصية بحينها على أجهزة الدولة، وايضا إنهاء التقطعات في طرقات أنس بمحافظة ذمار.

 

أخبار من الرئيسية

مصدر يؤكد تواجد قائد اللواء الثالث عروبة في الصفوف الأمامية بالجوف وينفي شائعات الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر يؤكد تواجد قائد اللواء الثالث عروبة في الصفوف الأمامية بالجوف وينفي شائعات الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر يؤكد تواجد قائد اللواء الثالث عروبة في الصفوف الأمامية بالجوف وينفي شائعات الحوثيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق