معلومات جديدة في قضية مقتل الشاب " التويتي " التي هزت العاصمة ..المشرف الحوثي "القاتل" يفاجأ الجمبع بهذا الرد عن سبب قتله الضحية !

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لاتزال قضية مقتل الشاب "فؤاد التويتي " الذي قتل برصاصة اطلقها مشرف حوثي تتصاعد في شمال العاصمة صنعاء عقب ضبط القاتل .

 

وأكدت مصادر مطلعة ل"اليمني اليوم " ان قاتل الشاب "التويتي " مشرف حوثي يكني ب"ابو طالب " ويعد أحد القيادات الميدانية للميلشيا الحوثي في الحديدة .

 

وكشفت المصادر عن معلومات جديدة حول ملابسات جريموة القتل مشيرة الی ان المدعو "منير شرف الدين " وهو مشرف حوثي دبر للجريمة وطلب من رفيقة المشرف الحوثي "ابو طالب " السفر للعاصمة من مدينة الحديدة ليقوم الاخير بقتل "التويتي " لاعتبارات تتعلق بكون شرف الدين معروف في الحي وتربط اسرته واسرة الشاب الضحية علاقة جوار ممتدة لسنوات .

 

واضافت المصادر "منير شرف الدين " الذي لايزال فارا توجه هو والقاتل الی الحي حيث يتواجد عادة الشاب التويتي "وبادر بالتحرش به وافتعال مشاجرة تراجع خلالها الشاب الضحية عن الاشتباك معه وتحرك بخطوات لمغادرة المكان وهي اللحظة السانحة التي استغلها القاتل بايعاز من منير شرف الدين ليركض بشكل مباغت ويفاجا الشاب التويتي من الخلف ويطلق رصاصه من مسدسه اخترقت القلب من الجهة الاخري .

 

وبحسب المصادر فقد اجاب القاتل الذي اودع السجن المركزي حين سؤاله لماذا قتلت الشاب التويتي بالقول " عادي هكذا قتلته " .

 

كما افاد ان رفيقة الفار مني شرف الدين هو من ضغط الزناد لقتل التويتي. ورفضت اسرة الشاب الضحية دفن جثمانه الا بعد تنفيذ القصاص بالقاتل كما طاليت بسرعة ضبط شريكة في الجريمة الذي لايزال فارا .

معلومات جديدة في قضية مقتل الشاب " التويتي " التي هزت العاصمة ..المشرف الحوثي "القاتل" يفاجأ الجمبع بهذا الرد عن سبب قتله الضحية ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معلومات جديدة في قضية مقتل الشاب " التويتي " التي هزت العاصمة ..المشرف الحوثي "القاتل" يفاجأ الجمبع بهذا الرد عن سبب قتله الضحية !، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معلومات جديدة في قضية مقتل الشاب " التويتي " التي هزت العاصمة ..المشرف الحوثي "القاتل" يفاجأ الجمبع بهذا الرد عن سبب قتله الضحية !.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق