الارشيف / اخبار اليمن

بيان هام من البنك المركزي بشأن تسعيرة العملات وموعد وصول دفعة جديدة من الوديعة السعودية

اخبار من اليمن أعلن البنك المركزي اليمني، اليوم الأثنين، عن تسعيرة العملات الأجنبية أمام الريال اليمني، وآخر تفاصيل موعد وصول الدفعة النقدية الجديدة من الوديعة السعودية إلى خزائن البنك في عدن.

وقال بيان البنك، إن أسعار المصارفة ثابت حسب أسعار العام 2018، مؤكداً وصول الموافقة على السحب من الوديعة السعودية للدفعة رقم 13 بمبلغ وقدرة (56,700,000) مليون دولار والمخصصة لعدد من تجار السلع الأساسية مقدمة عبر عدد من البنوك اليمنية.

وأوضح البنك المركزي في بيان صحفي تلقت وكالة الأنباء اليمنية(سبأ) نسخة منه بأن إجراءات السحب لا تأخذ أكثر من 15 يوم بكل الإجراءات لحين وصول المبالغ إلى البنوك المراسلة..مشيراً إلى أن البنك المركزي يعمل تلك الإجراءات دون احتساب أي رسوم.

الجديد ذكره أن الوديعة مخصصة لتمويل المواد الأساسية لجميع سكان الجمهورية اليمنية دون تفريق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بيان هام من البنك المركزي بشأن تسعيرة العملات وموعد وصول دفعة جديدة من الوديعة السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان هام من البنك المركزي بشأن تسعيرة العملات وموعد وصول دفعة جديدة من الوديعة السعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان هام من البنك المركزي بشأن تسعيرة العملات وموعد وصول دفعة جديدة من الوديعة السعودية.

قد تقرأ أيضا