الجيش الوطني يستعيد مخزناً للسلاح ويكشف عن مجزرة مروعة في صفوف الحوثيين وآلياتهم في هذه الجبهة

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن الجيش اليمني، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، مقتل 100 حوثيا، خلال المواجهات التي شهدتها جبهة "كتاف" البقع في محافظة "صعدة" خلال الأسبوع الماضي. 

ونقل موقع الجيش اليمني "سبتمبر نت"، عن مصدر عسكرية، إن العشرات من القتلى والجرحى سقطو في صفوف الحوثيين خلال المعارك العنيفة التي شهدتها الجبهة. 

 

وأشار المصدر إلى أن من بين القتلى، أربعة قيادات ميدانية، عثر الجيش الوطني على جثث ثلاثة منهم، وهم: محمد حسن عوفان، وصالح محمد سعد الرباعي، وصلاح الدين محمد ناصر سيلان.

 

وأوضح المصدر، أن قوات الجيش تمكنت من تدمير أكثر من 10 آليات عسكرية، وخمسة أطقم مسلحة، وشاحنة سلاح متوسطة (دينا) واستعادة مخزن سلاح. 

 

وكانت قوات الجيش اليمني، قد أعلنت الجمعة مقتل 7 من عناصرها، و117 من مسلحي الحوثي، في معارك بمدينة "ميدي" التابعة لمحافظة حجة (شمال غرب) المحاذية للسعودية، خلال الأسبوع المنصرم.

 

ويشهد اليمن، منذ أكثر من ثلاث سنوات، حربًا بين القوات الحكومية، مسنودة بقوات التحالف العربي من جهة، وبين الحوثيين، المتهمين بتلقي دعم عسكري إيراني، من جهة ثانية. 

الجيش الوطني يستعيد مخزناً للسلاح ويكشف عن مجزرة مروعة في صفوف الحوثيين وآلياتهم في هذه الجبهة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش الوطني يستعيد مخزناً للسلاح ويكشف عن مجزرة مروعة في صفوف الحوثيين وآلياتهم في هذه الجبهة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش الوطني يستعيد مخزناً للسلاح ويكشف عن مجزرة مروعة في صفوف الحوثيين وآلياتهم في هذه الجبهة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق