الارشيف / اخبار اليمن

دكتورة أردنية تفاجئ الجميع بصورة لمعلم يمني أشعلت شبكات التواصل وأثارت جدلا واسعا

اخبار من اليمن وفي العام 2016 تم الإعلان عن هذه الرسوم ضمن حملة لزيادة الإيرادات الحكومية غير النفطية، وهي أحد الأهداف الرئيسة لخطة التحول الاقتصادي التي وضعها وليُّ العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان. وبدأت السعودية تطبيق النوع الأول من الرسوم على الوافدين في يوليو 2017، إذ يدفع رب الأسرة 100 ريال (27 دولارًا) شهريًا عن كل فرد، ومن المقرر أن يزيد المبلغ 100 ريال كل عام.

وبدأ تطبيق النوع الثاني من الرسوم في شهر كانون الثاني / يناير، وهو يُلزم الشركات بدفع رسوم عن كل موظف أجنبي، لتشجيعها على توظيف السعوديين.


تعالج ضعف الانتصاب : فاكهة لذيذة تكتظ بها الاسواق اليمنية تمثل البديل الاكثر فاعلية لـ”الفياغرا” وبدون أعراض جانبية..!

 

شخصية مقربة من الرئيس هادي تتدخل لدى التحالف العربي بعد أحداث ”مرخة” بشبوة.. وهكذا رد الأخير

 

إسرائيل تتهم اليمنيين بالنهب والاحتيال وتطالب اليمن بدفع مليارات الدولارات.. ومصادر تكشف تفاصيل صادمة!!.. شاهد

 

فتاة سعودية تتعلق بـشاب يمني.. لكن الخاتمة كانت مرعبة وصادمة!


وقرر العديد من الأجانب إرسال عائلاتهم إلى بلدانهم، أو ترك السعودية بالكامل، ما أثَّر على مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية، مثل: المطاعم، وشركات الاتصالات.

وعلى الرغم من مغادرة الوافدين للسعودية، ارتفعت نسبة البطالة بين السعوديين إلى 12.9 في المائة، وهو أعلى مستوى لها منذ أكثر من عقد بحسب الوكالة.

ويضغط القطاع الخاص السعودي للإعفاء من رسوم تعيين العمال الوافدين، لكن لم يلمح المسؤولون إلى أي احتمال لتأخير زيادات مخطط لها في الرسوم العام القادم.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
دكتورة أردنية تفاجئ الجميع بصورة لمعلم يمني أشعلت شبكات التواصل وأثارت جدلا واسعا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دكتورة أردنية تفاجئ الجميع بصورة لمعلم يمني أشعلت شبكات التواصل وأثارت جدلا واسعا، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دكتورة أردنية تفاجئ الجميع بصورة لمعلم يمني أشعلت شبكات التواصل وأثارت جدلا واسعا.