عاجل : الزبيدي يرفض عقد جلسات البرلمان في عدن ويهدد الحكومة الشرعية بعمل مسلح ويعلن موقفه من قوات طارق صالح

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن رئيس مايسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي قبل قليل رفض مجلسه القاطع انعقاد مجلس النواب اليمني في مدينة عدن - جنوب اليمن - مطلع الشهر القادم .

وقال الزبيدي " في كلمة له قبل قليل أمام اجتماع مجلسه الانتقالي وقادة في المقاومة " إننا نرفض رفضا قاطعا عقد جلسة مجلس النواب اليمني في مدينة عدن مؤكدا أن ذلك يمثل استفزازت لخيارات ما أسماه المجلس الانتقالي الذي يرأسه .

كما هدد الزبيدي باتخاذ خطوات عملية قد تصل إلى المواجهة المسلحة ضد الحكومة الشرعية في المدينة قائلا أمام الاجتماع " لقد نفذ صبرنا وإنني أدعوكم إلى اتخاذ خطوات فعلية ضد هذه الحكومة الفاسدة والفاشلة وأعدكم أنني سأكون معكم في مقدمة الصفوف  .

وأضاف الزبيدي " إننا نرفض تواجد أي قوة شمالية في مدينة عدن في إشارة إلى القوات التي يتم تدريبها في معسكر بئر أحمد شمال المدينة بقيادة طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح .

واستدرك الزبيدي كلامه قائلا " إلا أننا نتفهم أهداف التحالف العربي التي تعمل على تحقيق أهداف عاصفة الحزم من خلال تدريب تلك القوات الشمالية في المدينة في تناقض تام مع كلامه السابق .

وأضاف " سنكون عونا وسندا للمقاومة الشمالية حسب قوله في إشارة واضحة إلى التقارب الحاصل بين المجلس الانتقالي في المدينة برئاسة الزبيدي والقوات التي يتم تدريبها في المدينة ولم يعلن عن موقفها حتى اللحظة من المليشيات الحوثية أو الانضمام إلى الشرعية اليمنية التي يعمل التحالف العربي على إعادتها لعد الانقلاب الحوثي على مؤسسات الدولة .

عاجل : الزبيدي يرفض عقد جلسات البرلمان في عدن ويهدد الحكومة الشرعية بعمل مسلح ويعلن موقفه من قوات طارق صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : الزبيدي يرفض عقد جلسات البرلمان في عدن ويهدد الحكومة الشرعية بعمل مسلح ويعلن موقفه من قوات طارق صالح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : الزبيدي يرفض عقد جلسات البرلمان في عدن ويهدد الحكومة الشرعية بعمل مسلح ويعلن موقفه من قوات طارق صالح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق