الارشيف / اخبار اليمن

الحضرمي:مماطلة الانقلابيين الحوثيين في تنفيذ اتفاق استوكهولم لا يخدم العملية السياسية

اخبار من اليمن الرياض- سبأنت
قال نائب وزير الخارجية محمد الحضرمي"ان اتفاق استكهولم بشأن موانئ ومدينة الحديدة يقوم على احترام القانون اليمني والمسارات القانونية للسلطة الشرعية".

واضاف خلال لقائه ، اليوم ، القائم بأعمال السفارة البريطانية لدى اليمن فيونا ووكر"ان مماطلة الانقلابيين الحوثيين في تنفيذ الاتفاق لا يخدم العملية السياسية وعلى المجتمع الدولي اتخاذ موقف واضح إزاء ذلك".

وحمل نائب وزير الخارجية الانقلابيين الحوثيين مسؤولية اغلاق مطار صنعاء الدولي نتيجة لعدم قبولهم بتسيير الرحلات الداخلية عبره لغرض الاستمرار بتوظيف المعاناة الإنسانية سياسياً.

من جهتها عبرت المسؤولة البريطانية عن ترحيب بلادها باتفاق استكهولم..مشيدة بقرار فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القاضي بصرف رواتب الموظفين في محافظة الحديدة..مثمنة موقف الحكومة الشرعية ورغبتها في تحقيق السلام.

حضر اللقاء عضو دائرة مكتب الوزير المستشار مجيب عثمان .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الحضرمي:مماطلة الانقلابيين الحوثيين في تنفيذ اتفاق استوكهولم لا يخدم العملية السياسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحضرمي:مماطلة الانقلابيين الحوثيين في تنفيذ اتفاق استوكهولم لا يخدم العملية السياسية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحضرمي:مماطلة الانقلابيين الحوثيين في تنفيذ اتفاق استوكهولم لا يخدم العملية السياسية.

قد تقرأ أيضا