الارشيف / الرياضة

الاعلان عن تشكيلة منتخبنا الوطني الرسمية لمواجهة ايران في كأس آسيا

اخبار من اليمن ابو ظبي - سبأ نت
اعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم تشكيلة المنتخب الرسمية التي ستواجه منتخب ايران الساعة السابعة ،مساء اليوم الاثنين، على ملعب استاد محمد بن زايد بمدينة ابو ظبي الاماراتية وذلك في مفتتح مشوار منتخبنا ببطولة كأس اسيا التي انطلقت السبت بمشاركة ٢٤ منتخبا.

ويخوص الاحمر الكبير هذه البطولة التي بلغها لاول مرة في عهد الجمهورية اليمنية وذلك ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ايضا العراق وفيتنام.

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب السلوفاكي جان كوسيان قد انهى قبل قليل اخر استعداداته الفنية بمحاضرة نظرية للاعبي المنتخب ، شرح من خلالها الخطة التكتيكية لمباراة الليلة ومن ثم الإعلان عن التشكيلة الأساسية وفقا لخطة اللعب على طريقة ( اربعة اثنين ثلاثة واحد ) والتي ضمت سعود السوادي في حراسة المرمى وامامه في قلب الدفاع محمد فؤاد ومدير عبد ربه وفي مركز الظهير الايمن محمد بارويس والظهير الايسر علاء نعمان وفي الارتكاز بوسط الميدان احمد الحيفي ووحيد الخياط وامامها قائد المنتخب علاء الصاصي وفي الجناح الايمن عماد منصور وفي الايسر عبد الواسع المطري وفي الامام احمد السروري كمهاجم صريح .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الاعلان عن تشكيلة منتخبنا الوطني الرسمية لمواجهة ايران في كأس آسيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاعلان عن تشكيلة منتخبنا الوطني الرسمية لمواجهة ايران في كأس آسيا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاعلان عن تشكيلة منتخبنا الوطني الرسمية لمواجهة ايران في كأس آسيا.

قد تقرأ أيضا