تدشين البرنامج التدريبي لطالبات قسم رياض الأطفال بكلية البنات بالمكلا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دشنت بكلية البنات بالمكلا جامعة حضرموت فعاليات البرنامج التدريبي لطالبات قسم رياض الاطفال نظمتها الكلية بالتعاون والشراكة مع مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية وتنفيذ أكاديمية فيوتشر دف للتدريب والدراسات .

ويستمر البرنامج على مدى أسبوع كامل يشمل عدد من الدورات التدريبية لإكساب الطالبات المهارات الحياتية يقدمها  شوقي بن عبود الشيخ رئيس مؤسسة فيوتشر للتنمية.

 وفي الجلسة الافتتاحية للبرنامج أكدت الدكتورة  نجاه أحمد بوسبعة عميد كلية البنات على ضرورة التزام الطالبات وانضباطهن بالحضور في الوقت المحدد للبرنامج بهدف اكتسابهن وتزويدهن بالمعلومات والمهارات خلال فترة البرنامج الذي يشمل عدد من الدورات التدريبية الذي سيساعدهن على اكتساب المعرفة والمهارات الحياتية التي  تفيدهن بعد تخرجن من الكلية معرباً عن شكرها وتقديرها لمؤسسة فيوتشر للتنمية لدعمها لطالبات الكلية من خلال عقد العديد من الدورات التدريبية وكذلك الشكر موصول لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية لدعمها الدائم لأنشطة وفعاليات كلية البنات بالجامعة متمنياً للطالبات التوفيق والنجاح في دراستهم الجامعية .

 ويهدف البرنامج إلى اكساب الطالبات المهارات حول  كيفية رسم الاهداف والطموح والعمل بروح الفريق الواحد والإبداع في أدارة الاجتماع بالإضافة إلى تدريبهن على فن الالقاء والمقابلات الشخصية والتسويق الشخصي وكيفية كتابة السيرة الذاتية عند التقدم للعمل وكذا كيفية التعامل مع الأسرة والمجتمع .

حضر افتتاح البرنامج كل من :  الدكتورة فتحية محمد باحشوان نائبة عميد كلية البنات والدكتورة  نوال مرعي رئيس قسم رياض الأطفال ومريم سالم بامطرف عضو مجلس أمناء مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالمكلا والمدير التنفيذي لأكاديمية فيوتشر دف للتدريب والدراسات جهاد بايعشوت وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطالبات بكلية البنات بجامعة حضرموت .

تدشين البرنامج التدريبي لطالبات قسم رياض الأطفال بكلية البنات بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين البرنامج التدريبي لطالبات قسم رياض الأطفال بكلية البنات بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين البرنامج التدريبي لطالبات قسم رياض الأطفال بكلية البنات بالمكلا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق