الارشيف / اخبار اليمن

كبير المهندسين في مصفاة عدن : صعوبات جمة نواجهها في تنفيذ مشروع الطاقة تؤجل تشغيل المصفاة في موعده

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :اوضح المهندس سعيد محمد ،كبير المهندسين في مصفاة عدن ردا على تأخر تنفيذ مشروع محطة الطاقة, وقال في حديث لقناة الغد المشرق :ان العمل قائم في هذا المشروع ولكن توجد بعض الصعوبات التي لا تساعدنا في الاسراع في استكمال المشروع منها , صعوبة احضار المعدات والمواد الخاصة بالمحطة من الصين اذ نجد صعوبة كبيرة في عمليه النقل وعدم توفر المال اللازم لاستكمال المشروع , اذ ان المصفاه تقوم بتنفيذ هذا المشروع بجهودها الذاتية دون مساعدهدة من اي جهة.

 وأضاف كبير المهندسين قائلا : لقد وجهت نداء للجهات المختصة بضرورة الاسراع في تقديم الدعم المادي حتى نتمكن من انجاز العمل في مشروع محطة الطاقة وبالتالي عودة تشغيل المصفاه التي نتوقع ان يتم في النصف الاول من هذا العام .

وقال المهندس سعيد محمد ،كبير المهندسين في مصفاة عدن عن موضوع خصخصة مصافي عدن في سياق حديثه للقناة: كان مطروح وبقوة في فترة من الفترات ولكن بصمود ادارة الشركة وموظفيها تم التصدي لهذا المشروع ولم يعد مطروحا على الاقل في الوقت الحالي.

ونفى كبير المهندسين في توضيح عقب استضافة له على قناة الغد المشرق اي اتهام للحكومة او اي جهة كم نسب اليه في العديد من من الصفحات ومواقع التواصل الاجتماعي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
كبير المهندسين في مصفاة عدن : صعوبات جمة نواجهها في تنفيذ مشروع الطاقة تؤجل تشغيل المصفاة في موعده ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كبير المهندسين في مصفاة عدن : صعوبات جمة نواجهها في تنفيذ مشروع الطاقة تؤجل تشغيل المصفاة في موعده، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كبير المهندسين في مصفاة عدن : صعوبات جمة نواجهها في تنفيذ مشروع الطاقة تؤجل تشغيل المصفاة في موعده.

قد تقرأ أيضا