عاجــل: إنسحاب عدد كبير من قيادات المقاومة من اجتماع عيدروس لهذا السبب..!؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن علمت "الوطن العدنية" من مصادرها الخاصة عن إنسحاب عدد كبير من قيادات المقاومة الجنوبية من الاجتماع الذي دعى له عيدروس الزبيدي والمنعقد في قاعة البترا بفندق كورال.

 

حيث اوضحت المصادر عن إنسحاب كلا من قيادة المجلس الأعلى للمقاومة الجنوبية في العاصمة بعدن بقيادة العميد طيار "عادل الحالمي" وأمين سر المقاومة الجنوبية "أحمد باعامر" وغيرهم من قيادة المجلس الأعلى للمقاومة في عدن..

 

كما انسحبت من اجتماع عيدروس كلا من قيادة المجلس الأعلى للمقاومة الجنوبية في محافظة حضرموت والمهرة ولحج.

 

واوضح المصدر ان سبب إنسحاب القيادات البارزة في المقاومة من اجتماع عيدروس هو بسبب إعلان عيدروس عن وجود بيان سيوزع لوسائل الإعلام تم إعداده مسبقا دون استشارة او عرضع على أحد من الحاضرين واخبرهم عيدروس انه بعد نشر البيان وفي حالة وجود اي ملاحظة لأي قيادي فعليه الحضور إلى منزل عيدروس للمراجعة....!!!

 

واستغرب المصدر حضور اناس أول مره يسمع بهم وعددهم أكبر من عدد القيادات الحاضرة كقيادة مقاومة وأشار المصدر انه في البداية تم تقديم كل من في القاعة مجتمعين كقيادة مقاومة ومن ثم وقت الاتفاق على عرض البيان الجاهز قام الزبيدي وخاطب الحاضرين وطلب من "الضيوف" المغادرة للتشاور مع قيادة المقاومة....!!

 

وأضاف المصدر أنه رغم مطالبة عيدروس بمغادرة الضيوف انه لم يغادر أحد وتم النقاش بوجود الضيوف وعند علم قيادة المقاومة للمجلس الأعلى عن وجود بيان جاهز تم إعداده مسبقا قامت غالبية قيادات المقاومة بالانسحاب وترك الاجتماع لعيدروس وضيوفه.

 

يشار الى ان هذا الاجتماع العام لقيادات المقاومة وعدد كبير من الضيوف قد عقد استجابة لدعوة رئيس المجلس الانتقالي الزبيدي ..وحضره بعض قيادات المقاومة، وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وبعض قيادة الألوية الموالية لعيدروس ، بالإضافة إلى عدد من مدراء أمن المحافظات الجنوبية.

 

الجدير ذكره ان غالبية قيادات المقاومة الجنوبية البارزة في العاصمة عدن عارضت هذا الاجتماع ولم تحضره.

عاجــل: إنسحاب عدد كبير من قيادات المقاومة من اجتماع عيدروس لهذا السبب..!؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجــل: إنسحاب عدد كبير من قيادات المقاومة من اجتماع عيدروس لهذا السبب..!؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجــل: إنسحاب عدد كبير من قيادات المقاومة من اجتماع عيدروس لهذا السبب..!؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق