الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوزراء يناقش مع محافظ البيضاء سير المعارك وآلية استكمال تحرير ما تبقى من مناطق المحافظة

اخبار من اليمن ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ، اليوم، في مكتبه في العاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ محافظة البيضاء ناصر الخضر السوادي، مستجدات سير المعارك وآلية استكمال تحرير ما تبقى من مناطق المحافظة من مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية.

واستمع رئيس الوزراء من المحافظ السوادي إلى شرح موجز حول مستجدات الجبهات في محافظة البيضاء والاحتياجات الضرورية لاستكمال تحرير ما تبقى من أجزاء ومناطق المحافظة.

وأكد الدكتور معين أن الحكومة وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تولي كافة المناطق المحررة اهتماماً خاصاً..مشيراً أن الحكومة تسعى دائماً إلى عودة الحياة وتطبيع الأوضاع من خلال تمكين مؤسسات الدولة والسلطات المحلية من مزاولة عملها وفقا والإمكانيات المتاحة.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة تلاحم وتكاتف أبناء محافظة البيضاء فيما بينهم ومساندتهم لبواسل الجيش الوطني والمقاومة، والمضي بخطى ثابتة نحو
تحرير ما تبقى من المحافظة من فلول المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

بدوره ثمن محافظ محافظة البيضاء اهتمام الحكومة ودعمها احتياجات المحافظة ودورها في تطبيع الأوضاع في مختلف المجالات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
رئيس الوزراء يناقش مع محافظ البيضاء سير المعارك وآلية استكمال تحرير ما تبقى من مناطق المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يناقش مع محافظ البيضاء سير المعارك وآلية استكمال تحرير ما تبقى من مناطق المحافظة، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يناقش مع محافظ البيضاء سير المعارك وآلية استكمال تحرير ما تبقى من مناطق المحافظة.