الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. الهلال الأحمر الاماراتي يدشن سلة غذائية لهضبة مديرية دوعن

اخبار من اليمن قام الهلال الأحمر الاماراتي صباح هذا اليوم بتدشين سلة غذائية لمناطق الهضبة ( لبنة - الحيسر- الدهماء - وضواحيها )، وكان التدشين بمنطقة الدهماء .

حضر حفل التدشين قائد اللواء ركن خالد أحمد التميمي ومندوب الهلال الأحمر الأخ عماد التميمي والعقيد محسن السباعي وأعيان ووجهاء مناطق الهضبة حيث رحب الأستاذ أحمد بن مالك بالوفد وشكرهم على هذه الالتفاته لهذه المناطق والتي أول مرة تستلم مساعدات غذائية.

 وفي كلمته للهلال الأحمر قدم توضيح شامل عن معاناة هذه المناطق وحرمانها من الخدمات الصحية والكهرباء والماء واعتمادها على قطر السماء وما تجود به رحمة الله في ظروف قاسية لا تخفى على العين المجردة لكل زائر لهذه المناطق بهذه الهضبة.

وألقى عبدالرحمن باراس كلمة شكر وترحيب وطرح أهم ماتحتاجه هذه المناطق وشاركه في نفس الهم الأستاذ من قرية لبنة صبري بارمضان..وتجول الهلال الأحمر إلى بيوت وأرامل وفقراء القرية لتوزيع السلة الغذائية حتى عقر بيوتهم فكل الشكر والتقدير للهلال الأحمر بما يقوم به.

وتمنى أهالي هذه الهضبة أن تكون زيارتهم ومساعدتهم شبه دائمة وأن تقدم لهم كل الخدمات الضرورية من توفير الاسفلت للطريق المتعثرة من دوعن إلى المكلا وتوفير الكهرباء والمياه للشرب كحفر بئر إرتوازي أو بناء سدود مائية وعمل شبكة إتصال لهذه المناطق ، وغيرها الطلبات التي تم تقديمها للهلال الأحمر.

وقد تم توزيع ألف سلة غذائية لهذه المناطق وفي ختام الزيارة شكر مواطني ووجهاء وأعيان هذه الهضبة كل من حضر وساندهم ووقف إلى جانبهم في تخفيف المعاناة المعيشية وتذليل كل الصعاب التي تعترض طريقهم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
شاهد.. الهلال الأحمر الاماراتي يدشن سلة غذائية لهضبة مديرية دوعن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. الهلال الأحمر الاماراتي يدشن سلة غذائية لهضبة مديرية دوعن، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. الهلال الأحمر الاماراتي يدشن سلة غذائية لهضبة مديرية دوعن.