الارشيف / اخبار اليمن

تطورات جديدة في قضية الفتاة السعودية الهاربة.. وتايلاند تعلن اتخاذ إجراء أممي

اخبار من اليمن أعلنت السلطات في تايلاند، اليوم الاثنين، أنها ستتخذ إجراءات جديدة تابعة للأمم المتحدة، بشأن الفتاة السعودية الهاربة. وقالت السلطات التايلاندية، إنها ستسمح لفريق تابع لمفوضية الأمم المتحدة للاجئين بالتواصل مع الفتاة السعودية العالقة في مطار بانكوك.

وأشارت إلى أن الفريق الأممي سيبحث في طلب اللجوء، الذي قدمته الفتاة السعودية الهاربة.
وقالت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أن السلطات في تايلاند سمحت لفريق تابع لها بالتواصل مع الفتاة السعودية العالقة في مطار بانكوك بعد هربها من أهلها، لتقييم طلبها للجوء، وإيجاد حل فوري لموقفها.
وأضاف البيان أن “المفوضية السامية لشؤون اللاجئين تتابع التطورات عن كثب، وسعيت فورا للتواصل مع السلطات التايلاندية للقاء الفتاة “.
ونقلت وكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية عن الشرطة التايلاندية، قولها إنها “لن ترسل الفتاة السعودية إلى أي مكان، خوفا من إساءة المعاملة المزعومة من قبل عائلتها” ، وأوضحت أنها لن ترحل الفتاة السعودية إلى أي مكان ضد رغبتها.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
تطورات جديدة في قضية الفتاة السعودية الهاربة.. وتايلاند تعلن اتخاذ إجراء أممي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطورات جديدة في قضية الفتاة السعودية الهاربة.. وتايلاند تعلن اتخاذ إجراء أممي، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطورات جديدة في قضية الفتاة السعودية الهاربة.. وتايلاند تعلن اتخاذ إجراء أممي.