رئيس الجمهورية يشيد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين بلادنا ومملكة هولندا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض- سبأنت
اشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بلادنا بمملكة هولندا الصديقة المبنية على التعاون المشترك.

وأشار رئيس الجمهورية خلال استقباله،اليوم، سفيرة هولندا لدى بلادنا ارما ماري فان ديورون ،الى الدعم الهولندي لبلادنا في مجالات التنمية والخدمات خلال العقود الماضية..مرحباً بزيارة ولقاء وزير الخارجية الهولندي المرتقبة.

واستعرض فخامة الرئيس الاوضاع الراهنة في بلادنا جراء تداعيات الحرب الانقلابية الحوثية على شعبنا ومجتمعنا والتي ضاعفت من معاناة المواطن الذي يتطلع الى الأمن والسلام والاستقرار والعيش الكريم.

وتطرق رئيس الجمهورية الى تجربة الحوار مع الانقلابيين في محطاته السلام المختلفة وقبلها خلال مؤتمر الحوار الوطني الذي شاركوا به وارتدوا على مخرجاته تنفيذاً لأجندة دخيلة لا تمت لمجتمعنا وهويتنا ومحيطنا العربي بصلة.

وعبر فخامة الرئيس عن تطلعه لمزيد من المساندة والدعم الهولندي ودوّل الاتحاد الاوروبي للشعب اليمني في ظل الظروف الراهنة.

من جانبها عبرت السفيرة الهولندية عن سرورها بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار العلاقات المتميز والتعاون المشترك بين البلدين الصديقين ..مؤكدة دعم بلادها لليمن حكومة وشعبا في ظل قيادتها الشرعية.

ونقلت السفيرة ارما ماري فان ديورون،تحيات حكومة بلادها لفخامة رئيس الجمهورية..لافتة الى زيارة وزير خارجية هولندا المرتقبة الى الرياض ولقائه بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي لتأكيد دعم هولندا لليمن وتجديد موقف هولندا المساند والداعم للشعب اليمني في مختلف المواقف الظروف حتى تحقيق السلام الذي يستحقه.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

رئيس الجمهورية يشيد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين بلادنا ومملكة هولندا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية يشيد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين بلادنا ومملكة هولندا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية يشيد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين بلادنا ومملكة هولندا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق