الارشيف / اخبار اليمن

الرئيس اللبنانى: القمة العربية الاقتصادية فى بيروت ستنعقد فى موعدها

اخبار من اليمن أكد الرئيس اللبناني ميشال عون أن القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية، والمقرر إجراؤها في بيروت يومي 19 و20 يناير الجاري سوف تنعقد في موعدها المقرر، مشيرا إلى أن وجود الحكومة في مرحلة تصريف الأعمال ليس سببا لتأجيل القمة "لأن الحكم استمرارية والحكومة الحالية تمارس صلاحياتها وفقا للأصول والقواعد الدستورية المعتمدة".

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها الرئيس اللبناني خلال استقباله المبعوث الشخصي للرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، الوزير العميد الأزهر القروي الشابي، والذي سلمه رسالة خطية من الرئيس التونسي يدعوه فيها للمشاركة في القمة العربية التي ستنعقد في تونس في 31 مارس المقبل.

من جهته، أكد الوزير التونسي أن الرئيس السبسي سوف يحضر القمة العربية الاقتصادية في بيروت، في حين أعلن الرئيس اللبناني أنه سيترأس وفد بلاده إلى القمة العربية في تونس.

كما تم خلال اللقاء التداول في عدد من المواضيع الراهنة والأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وأهمية العمل العربي المشترك في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها الدول العربية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
الرئيس اللبنانى: القمة العربية الاقتصادية فى بيروت ستنعقد فى موعدها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس اللبنانى: القمة العربية الاقتصادية فى بيروت ستنعقد فى موعدها، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس اللبنانى: القمة العربية الاقتصادية فى بيروت ستنعقد فى موعدها.