الارشيف / اخبار اليمن

"انترسوس" تعتزم تقديم خدمات صحية في مديريات #حضـرموت

اخبار من اليمن حضرموت/خاص:التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وفدا من منظمة انترسوس الإيطالية برئاسة مديرة بعثة انترسوس في اليمن إيفلين لبرنورت. وثمن محافظ حضرموت الدور الكبير والملموس الذي حققته المنظمة في حضرموت وجهودها في تقديم الخدمات الصحية المختلفة، مشيرا إلى أهمية استمرار تلك الجهود من أجل مساندة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومساعدتها على القيام بمهامها في خدمة المواطنين.

وأكد المحافظ البحسني على أن السلطة المحلية ستقدم كل التسهيلات اللازمة لضمان نجاح عمل ومهام المؤسسة في كافة المديريات، مشددا على ضرورة التنسيق المستمر مع الجهات المختصة في كافة أنشطة المؤسسة وإشراك الموردين والتجار من أبناء حضرموت في كافة عمليات الاستيراد للأدوية ووسائل النقل والوظائف المتنوعة لديها.

من جانبها عبرت مديرية البعثة عن استعدادها لتقديم كل مايلزم من أجل الإسهام في تقديم خدمات صحية للمواطنين في كافة المديريات والتزامها بكل الإجراءات التي تحددها السلطة المحلية بالمحافظة، وأن حضرموت ستشهد توسعا في أنشطة المؤسسة خلال هذا العام عبر تكثيف الأنشطة والبرامج وافتتاح مكتب للمؤسسة في مدينة سيئون.

وتقدمت مديرية البعثة بالشكر والتقدير للسلطة المحلية بالمحافظة على دعمها الكبير لأنشطة المؤسسة واهتمامها بتوسيع نشاطها وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لضمان أداء عملها بالشكل المطلوب، مشيدة بالحالة الأمنية التي تنعم بها حضرموت ومتمنية أن تصبح الحالة الأمنية في بقية المحافظات اليمنية مثل ماهي في محافظة حضرموت.

حضر اللقاء مدير برامج مؤسسة انترسوس باليمن فرانشيسكو ومديرة برامج مؤسسة انترسوس مكتب المكلا الدكتورة خليل بامطرف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"انترسوس" تعتزم تقديم خدمات صحية في مديريات #حضـرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "انترسوس" تعتزم تقديم خدمات صحية في مديريات #حضـرموت، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "انترسوس" تعتزم تقديم خدمات صحية في مديريات #حضـرموت.

قد تقرأ أيضا