مكتب الصحة بعدن يتسلم كمية ادوية من المفوضية السامية للامم المتحدة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :تسلم مكتب الصحة والسكان بمحافظة عدن اليوم كمية من الادوية والمستلزمات الطبية مقدمة من المفوضية الساميه للامم المتحده لشئون اللاجئين.
الادوية وبحسب الدكتور جمال خدابخش مديرعام مكتب الصحة والسكان بمحافظة عدن تتوزع علی ادوية متنوعة الاستخدمات من المضادات الحيوية وخافضات الحرارة والسكر ومستلزمات طبية متنوعة سيتم الاستفادة منها في المجمعات الصحية بالمحافظة.
خدابخش اثنی علی المفوضية وشكر لهم هذه المساعده التي ستساعد في تخفيف العبئ علی المريض .
الی ذلك رعی الدكتور جمال خدابخش مدير عام مكتب الصحه بعدن اللقاء التنسيقي بين البرنامح الوطني للامداد الدوائي وصيدلية الصحة المركزيه والذي مثله عن البرنامج الدكتورة سعاد عبده الميسري مدير عام البرنامج الوطني للامداد الدوائي باقليم عدن والدكتور انيس المحضار مدير صيدلية الصحة المركزيه.
اللقاء تضمن قيام الصيدلية المركزية باعداد قاعدة بيانات للمرضی المصابين بالامراض المزمنه..وبما يمكن الحميع من معرفة اعداد المرضی وتوفير احتياحاتهم وحصر اماكن تواجدهم وتسهيل حصولهم علی العلاجات لاسيما مرضی السكر والضغط والقلب فيما سيقوم البرنامج الوطني للامداد الدوائي بمد الصيدلية باللادوية اللازمه وفقا وتوفرها غي مخازنها.
مدير مكتب الصحه زار الصيدلية المركزيه واطلع علی نشاطها في خدمة المرضی بالامراض المزمنه والضغط الذي تشهده الصيدليه لاسيما مع ازدياد اعداد المرضی المترددين عليها خصوصا النازحين من المحافظات الاخری...وابدی خدابخش استعداد مكتب الصحة بتقديم الدعم اللازم للصيدليه وعامليها.
علی صعيد اخر التقی الدكتور خدابخش ادارة المركز الوطني لمختبرات الصحة المركزية بعدن واستمع من الدكتور سالم مدرم الی شرح عن عمل المركز والصعاب ابتي تعترض ادائه والخطط والرؤی الهادفه تطوير عمله وتفعيل اختصاصاته بما يؤدي الی تقديم خدمة متميزه للمترددين عليه.

مكتب الصحة بعدن يتسلم كمية ادوية من المفوضية السامية للامم المتحدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مكتب الصحة بعدن يتسلم كمية ادوية من المفوضية السامية للامم المتحدة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مكتب الصحة بعدن يتسلم كمية ادوية من المفوضية السامية للامم المتحدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق