الارشيف / اخبار اليمن

كلية المجتمع عدن تدشن امتحانات التصفية لاكثر من 800 طالب وطالبة

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :دشنت كلية المجتمع عدن صباح اليوم الاثنين الموافق 7 يناير الدورة الامتحانية (التصفية) لخريجي الكلية والبالغ عددهم اكثر من 800 طالب وطالبة من جميع تخصصات الدبلوم التقني ولجميع المستويات ، وقد سارت الامتحانات بشكل طبيعي حسب الخطة المعده من قبل لجنة الامتحانات.

وجاءت هذه الدورة الامتحانية لمعالجة وضع الطلاب الخريجين ومن هم على وشك التخرج حتى يتسنى لهم استكمال اجراءاتهم لاستخراج شهادة الدبلوم حيث ان الدورة الامتحانية (التصفية ) لم تقم منذ فترة نتيجة للظروف الصعبة التي واجهت الكلية وعلى اثرها تراكم عدد الطلاب المتعثرين خلال السنوات السابقة.

وفي حديث لعميد الكلية الدكتور عوض العلقمي قال : رغم كل الظروف المادية والالتزامات التي تواجهها الكلية بعد ان حفضت موازنة الكلية من قبل وزارة المالية الى 25% بعد حرب 2015م ، استطعنا قيام الدورة الامتحانية بكل طاقاتنا المتاحة وتغلبنا على جميع التحديات الصعبة ، شاكرا جهود اللجنة الامتحانية وكل من له دور في انجاحها..

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
كلية المجتمع عدن تدشن امتحانات التصفية لاكثر من 800 طالب وطالبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كلية المجتمع عدن تدشن امتحانات التصفية لاكثر من 800 طالب وطالبة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كلية المجتمع عدن تدشن امتحانات التصفية لاكثر من 800 طالب وطالبة.

قد تقرأ أيضا