الارشيف / اخبار اليمن

الحوثي حسن زيد يعترف بفقدان السيطرة على الامور ويعلن خضوعه واستسلامه

  • 1/2
  • 2/2


اخبار من اليمن اعلن المدعو حسن زيد وزير ما يسمى بالشباب والرياضة في حكومة الانقلاب فاقدة الشرعية والاعتراف الدولي انه اصبح فاقد السيطرة على العملية الشباب والرياضية في اليمن بعد نزوح اللاعبين والرياضيين من العاصمة صنعاء الى المحافظات الجنوبية لانضمامهم الى المنتخبات التي اصبحت تشرف عليها وتدعمها الحكومة الشرعية ممثلة بوزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير المقاوم نايف البكري.


 

 


جاء ذلك في رد كتبه الحوثي زيد على صدر موقع فيس بوك توضيحا لطلب تقدم به ناشط حوثي يحث على عدم مشاركة وزارة الشباب والرياضة في بطولة كاس امم اسيا ، الامارات 2019، ردا على عدم سماح الامارات لوزير الشباب والرياضة بالدخول الى الدولة المشاركة في التحالف العربي الداعم للشرعية اليمنية.

 

وخلال الايام الماضية تناولت وسائل اعلام معادية للتحالف العربي انباء تتحدث عن تجاهل الامارات توجيه دعوة لوزير الشباب والرياضة في الحكومة الشرعية نايف البكري، وهو الامر الذي لم يصدر بشأنه اي تعليق من الحكومة الشرعية وانفته الامارات على لسان احد المنظمين للبطولة الذي اكد ان الامارات لم ترفض اي طلب للمشاركة في البطولة.

 

وتحت اشراف وزارة البكري يعمل الاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة الشيخ احمد العيسي على استمرار وجود المنتخبات اليمنية خارجيا ، وتمكنت خلال المدة الماضية من تحقيق عدد من الانجازات ابرزها العودة الى النهائيات اسيا بعد 40 سنة غياب ، وسيخوض المنتخب مساء اليوم مواجهة مهمة امام ايران.

 

نص المنشور ورد حسن زيد في الصورة التالية :

1ef09eabde.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
الحوثي حسن زيد يعترف بفقدان السيطرة على الامور ويعلن خضوعه واستسلامه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثي حسن زيد يعترف بفقدان السيطرة على الامور ويعلن خضوعه واستسلامه، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثي حسن زيد يعترف بفقدان السيطرة على الامور ويعلن خضوعه واستسلامه.