الارشيف / اخبار العرب والعالم

قذاف الدم: أنصار القذافى سيشاركون فى مؤتمر تونس

اخبار من اليمن قال المسؤول السياسى لجبهة النضال الليبية، أحمد ​قذاف الدم​ القذافي، ابن عم الرئيس الليبى الراحل ​معمر القذافي​، أن أنصار القذافى سيشاركون فى المؤتمر الذى يعقد منتصف الشهر الحالى فى تونس من أجل السعى إلى توحيد الليبيين.

 

وأوضح قذاف الدم - فى تصريح خاص لقناة العربية الإخبارية اليوم الاثنين - أن نظام القذافى كان نظاما جماهيريا يشارك فيه كل أطياف الشعب، وبالتالى فإن الوفد المشارك سيكون متنوعاً، وقال: "لسنا حزبا، إنما تجمع يضم أكثر من 11 تنظيما وقبائل أيضا".

وأبدى ترحيبه بالمؤتمر وبأى جهد يبذل لإخراج ​ليبيا​ من هذا الكابوس، مؤكدا أن الحل الحقيقى بين أبناء ليبيا الأحرار لذا قررنا الالتقاء فى هذا المؤتمر.

وعند سؤاله هل سيمثل النازحون والقيادات المهجرة إلى الخارج والمعتقلون من أنصار النظام فى هذا المؤتمر، ناشد "المنظمات الدولية إطلاق سراح كافة القيادات المعتقلة زورا"، موضحا أن الهدف من هذا المؤتمر انقاذ ليبيا من الوضع البائس الذى غرقت فيه، وبعدها تأتى المرحلة السياسية.

وردا على سؤال حول ​سيف الإسلام القذافي​، أكد أنه موجود، وهو أحد القيادات الليبية الذى قبع فى السجن، وخرج بعفو، معتبرا أنه سيساهم بإيجابية فى بناء السلم فى ليبيا، كما شدد على أن لسيف الإسلام مشروع سياسى يتمثل بـ"ليبيا الغد" الذى ينضوى فيه مئات آلاف من الشباب الليبيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
قذاف الدم: أنصار القذافى سيشاركون فى مؤتمر تونس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قذاف الدم: أنصار القذافى سيشاركون فى مؤتمر تونس، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قذاف الدم: أنصار القذافى سيشاركون فى مؤتمر تونس.