الارشيف / الرياضة

لماذا نخاف من الإنتقاذ

اخبار من اليمن  

 

كثيرا من اللاعبين عشت معهم أثناء التغطيات الصحفية للمنتخبات الوطنية ، أحيانا أجد نفسي مجبرا بالحديث الجانبي مع أحدهم ، وعندما أنتقذه وأنتقذ مستواه .. اجد أنه يزعل مني ثم يبدأ في الهروب من مجالستي أو الحديث مرة أخرى معي .

في إحدى البطولات الكبرى (2009) وقبل إنطلاق البطولة كان هناك تمرين إستعدادي .. وأصيب أحد اللاعبين في التمرين قبل الأخير للمباراة الإفتتاحية ، فذهب كل أعضاء البعثة والجهاز الفني والإداري للإطمئان عليه ، وحينها شعرت أن هذا اللاعب (يمثل) من أجل الهروب من المباراة المهمة ، وعندما انتقدته أمام أحد الإداريين زعل مني اللاعب والإداري .. وكانت النتيجة عودته من الإصابة في مباراة السعودية .. ويومها خسر منتخبنا 6 صفر ، وبعد الخسارة الكبيرة لم أستطع الحديث مع اللاعب او الإداري خوفا من زعلهم مرة ثانية وفضلت الصمت .

في بطولة ثانية كان هناك حارس إحتياطي ، لكنه كان دوما الحديث مع الجهاز الفني أنه لازم يلعب أساسي ، وهذا هو الوقت المناسب (حسب رأيه) بأنه سيكون حارس المنتخب الأساسي ، وخلال حديثي معه ذكرته بهذا المثل (لا تستعجل الحراسة ، فإنك إن كنت أهلاً لها قدَّمك زمانك، وإن كنت غير أهل لها كان من الخير لك أن لا ينكشف هوانك) .. المهم صاحبنا يومها لعب وأنكشف هوانه .

ومن يومها أصبحت أخاف من النقد لأي لاعب أو إداري أو مدرب ، لانه يزعل منا .. ويبقى مستواه مثلما هو .. والأسوء أن الأجهزة الفنية والإدارية تختاره لمهمة صعبة دون التدقيق في مستواه .

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
لماذا نخاف من الإنتقاذ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لماذا نخاف من الإنتقاذ، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لماذا نخاف من الإنتقاذ.