الارشيف / اخبار اليمن

ما حقيقة استقالة وزير الشباب والرياضة نايف البكري بعد إهانات إماراتية؟

اخبار من اليمن عندما اعلن نائب رئيس الوزراء – وزير الخدمة المدنية السابق عبد العزيز جباري - عن تقديم استقالته مؤكدا انه لا تراجع عنها فإنه برر تلك الاستقالة بأن هناك إهانات بالغة لا يمكن تحملها ، ولم يكشف الوزير الشجاع جباري تحديدا ما هي تلك الإهانة ولم يوضحها ، لكنه اكتفى بالقول انه لم يقبل الإهانة من الحوثيين وهم أبناء بلده فكيف يقبلها من الآخرين.

 

كما قلت لكم لا أدري ما هي الإهانة التي تلقاها الوزير الشجاع جباري ورفض تقبلها وسارع لتقديم استقالته فورا، لكن اعلم يقينا إن الحكومة الشرعية تلقت أكبر إهانة علم بها القاصي والداني تمثلت في تجاهل الامارات توجيه الدعوة لحضور البطولة الآسيوية لوزير الشباب والرياضة نايف البكري وبدلا من ذلك وجهت الدعوة لمحافظ سقطرى ومع ذلك حتى الوزير نفسه لم يطلق كلمة واحدة ولا نزال حتى اللحظة لا نعرف ما هو رد الحكومة ولا رد الوزير البكري .


قد يهمك أيضـا:

 

حسناء يمنية من أشرس المناطق تحظى بالجنسية الروسية وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورها الجريئة ..شاهد

 

دكتورة أردنية تفاجئ الجميع بصورة لمعلم يمني أشعلت شبكات التواصل وأثارت جدلا واسعا (شاهد الصورة)


،ومع ان البعض يتسأل هل سيقدم البكري استقالته أم سيستمر في صمته كما هو حال الحكومة التي لم تدافع عنه، فإن قناعتي هي ان نايف البكري اعقل من ذلك لكن المطلوب منه ان يوضح للعالم ولليمنيين خاصة موقفه الحقيقي مما حدث ولماذا منع من المشاركة في اهم فعالية للمنتخب الوطني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ما حقيقة استقالة وزير الشباب والرياضة نايف البكري بعد إهانات إماراتية؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ما حقيقة استقالة وزير الشباب والرياضة نايف البكري بعد إهانات إماراتية؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ما حقيقة استقالة وزير الشباب والرياضة نايف البكري بعد إهانات إماراتية؟.