الارشيف / اخبار اليمن

اختتام اعمال الفرق الصحية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال في البريقة

اخبار من اليمن عدن/ محمد القادريأشاد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، بالجهود المبذولة من قبل الفرق الصحية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال وغيرها من الحملات المماثلة التي تستهدف صحة أبنائهم وحمايتهم من أمراض الطفولة الشائعة والأكثر خطورة على واقع حياتهم في الحاضر والمستقبل .

وعبر اليزيدي لدى إطلاعه على سير الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال في يومها الأخير ، والتي دشنت فعالياتها الأثنين الماضي ، عبر عن تقديره العالي للجهود الذي يبذلها مكتب الصحة العامة والسكان في المديرية لإنجاز هذه الحملة على النحو المخطط لها ، مثمناً دور المنظمات الدولية وعلى وجه الخصوص منظمتي الطفولة " اليونيسف " والصحة العالمية على دعمهم المستمر في تنفيذ العديد من الحملات الصحية الوقائية من الأمراض .

وأستمع مدير عام البريقة ، من مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور فهد عبدالقوي العلوي ، عن نسبة إنجاز الحملة والتي ستستهدف " 13887 " طفل وطفلة ما دون سن الخامسة ، بلغت في يومها الثاني بنسبة 71% ، مشيراً إلى أن الحملة ينفذها " 136 " عامل وعاملة موزعين على " 67 " فرقة صحية ما بين ثابتة ومتحركة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
اختتام اعمال الفرق الصحية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال في البريقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام اعمال الفرق الصحية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال في البريقة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام اعمال الفرق الصحية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال في البريقة.

قد تقرأ أيضا