الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : امر ملكي حول اليمن واليمنين اصدره الملك سلمان قبل قليل

اخبار من اليمن أعلنت المديرية العامة للجوازات اليوم الثلاثاء، البدء في تمديد “هوية زائر” للأشقاء اليمنيين المقيمين في المملكة، وذلك إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأهابت الجوازات بالمقيمين اليمنيين الحاصلين على هوية زائر، المبادرة إلى استكمال إجراءات تمديد صلاحية هوياتهم إنفاذاً للأمر السامي.
وبحسب ضوابط التمديد التي بينتها الجوازات، على المقيمين اليمنيين الذين انتهت صلاحية هوية زائر الممنوحة لهم بتاريخ 1439/3/20هـ؛ إنهاء إجراءات التمديد قبل نهاية يوم 1440/5/4هـ، باتباع الخطوات الموضحة في حسابات الجوازات الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.
أما اليمنيين الذين انتهت هوياتهم قبل أو بعد تاريخ 1439/3/20هــ؛ المبادرة بإنهاء إجراءات التمديد، وذلك بمراجعة المواقع المخصصة لتصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين في مختلف مناطق المملكة لاستكمال الإجراءات اللازمة حيال تمديد الزيارة وإصدار هوية زائر لهم، وذلك من تاريخ نهاية مدة صلاحيتها وحتى تاريخ 1440/7/9هـ.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عاجل : امر ملكي حول اليمن واليمنين اصدره الملك سلمان قبل قليل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : امر ملكي حول اليمن واليمنين اصدره الملك سلمان قبل قليل، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : امر ملكي حول اليمن واليمنين اصدره الملك سلمان قبل قليل.