الارشيف / اخبار اليمن

هلال الإمارات يوزع دفعات جديدة من المساعدات الغذائية بغيل باوزير

اخبار من اليمن حضرموت/علي الجفري:تواصلا لمشروعها الاغاثي لسكان محافظة حضرموت وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم دفعات جديدة من المساعدات الغذائية اليومية والتي استفادت منها مئات الأسرة من المتضررين والمحتاجين في منطقة غيل الحالكة والهمة والفجرة والعرض بمديرية غيل باوزير بحضرموت، وذلك للتخفيف من معاناة المحتاجين ولتحسين الظروف المعيشية واستشعاراً للواجب الأخلاقي والإنساني في مساعدة الأشقاء اليمنيين تزامناً مع عام التسامح 2019، تعبيراً عن روح المبادرة التي تتميز بها دولة الإمارات المتحدة، والمسارعة في المشاركة في كافة الجهود الأغاثية الإنسانية في كافة بقاع العالم.

وفي هذا الشأن وزع فريق الهيئة عدد 500 سلة غذائية مستهدفا عدد 2500 فردا من الأسر الفقيرة والمحتاجه وذلك لسد الفجوة الغذائية لدى هذه الأسر التي تسببت الأوضاع الإنسانية والاقتصادية في اتساع الفقر والبطالة بين أفرادها.

هذا وشكلت المساعدات الاغاثية عنصرا ايجابيا بالنسبة لآلاف العائلات المتضررة والتي تعاني أوضاعا اقتصادية صعبة للغاية والتي خففت عنهم المعاناة المستمرة من نقص في كل مستلزمات الحياة، والأوضاع المعيشية السيئة بسبب تدهور الأوضاع الاقتصادية.

وقد ترك هذا المشروع أثرا طيبا في نفوس المستفيدين الذين أشادوا بدولة الإمارات العربية المتحدة وجهودها المبذولة في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء حضرموت خصوصا والشعب اليمني عموما، منوهين بما يعانونه من ضيق في الحياة؛ نتيجة للأزمات المتراكمة. يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية “عام التسامح 2019 ” بلغت 1630 سلة غذائية استهدفت 8 ألف و 150 فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
هلال الإمارات يوزع دفعات جديدة من المساعدات الغذائية بغيل باوزير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هلال الإمارات يوزع دفعات جديدة من المساعدات الغذائية بغيل باوزير، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هلال الإمارات يوزع دفعات جديدة من المساعدات الغذائية بغيل باوزير.

قد تقرأ أيضا