الارشيف / اخبار اليمن

عــــــــــاجل : ‘‘النفيسي’’ يحذر الخليج والمنطقة من ‘‘الطامة الكبرى’’ وهذه أبرز ملامحها..شاهد ماذا قال؟؟

اخبار من اليمن حذر المفكر الكويتي المعروف الدكتور “عبدالله النفيسي”، من “أمر خطير سيحصل في الخليج قريبا”، معتبرا أن الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” يستعد لتوريط المنطقة في حرب كبيرة مع إيران.

وقال “النفيسي”، في تغريدة له على “تويتر”: “تجمّع القوات الأمريكية في العراق بعضها من سوريا وبعضها من الكويت (عريفجان) وسحب بعضها من أفغانستان إلى العراق، هذا التجّمع هل هو مقدمه لأمر ما في الخليج؟ هل هو مقدمة لمغامرة غير محسوبة مع إيران يقحمنا بها ترامب؟ نعوذ بالله من الحرب وشرورها”.

وكانت قيادة العمليات المشتركة في العراق قد كشفت أن انسحاب القوات الأمريكية من الأراضي السورية إلى داخل جارتها العراقية سيكون بالتحديد إلى مدينة أربيل، عاصمة إقليم كردستان.
وفي 19 ديسمبر/كانون الأول 2018، أعلن ” ترامب” أنه قرر سحب قوات بلاده من سوريا، دون أن يذكر موعدا لذلك، غير أن مسؤولين أمريكيين قالوا إن الانسحاب قد يستغرق أشهرا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عــــــــــاجل : ‘‘النفيسي’’ يحذر الخليج والمنطقة من ‘‘الطامة الكبرى’’ وهذه أبرز ملامحها..شاهد ماذا قال؟؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــــــــــاجل : ‘‘النفيسي’’ يحذر الخليج والمنطقة من ‘‘الطامة الكبرى’’ وهذه أبرز ملامحها..شاهد ماذا قال؟؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــــــــــاجل : ‘‘النفيسي’’ يحذر الخليج والمنطقة من ‘‘الطامة الكبرى’’ وهذه أبرز ملامحها..شاهد ماذا قال؟؟.