الارشيف / اخبار اليمن

برئاسة الملك سلمان.. : الحكومة السعودية تصدر إعلانا نارياً وتتحدث عن تحد صارخ للمجتمع الدولي.. وتحذر بشأن اليمن..! (نص البيان)

اخبار من اليمن  

هاجمت الحكومة السعودية اليوم الثلاثاء 8 يناير/كانون الثاني 2019م ، المليشيات الحوثية بسبب عدم التزامها بما تم الاتفاق عليه في السويد.

ودندد مجلس الوزراء السعودي بما تقوم به المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران من تلكؤ والتفاف على اتفاقات ستوكهولم.

واشار المجلس في جلسته المنعقدة ،اليوم، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، الى استمرار المليشيا الحوثية الانقلابية في نقض المواثيق والعهود في تحدٍ صارخ وصريح للمجتمع الدولي، وتضليل للمنظمات الدولية من خلال نشر معلومات خاطئة وبيانات غير دقيقة حول الأزمة الإنسانية في اليمن، وتعطيل لجهود الإغاثة والدعم الإنساني، ونهب للمساعدات والأموال وهبات الدول المانحة والمنظمات الإنسانية في المناطق التي تحتلها.

قد يهمك ايضاً:

- فنان عربي مشهور يعقد قرانه على ابنة الرئيس ”المخلوع” في السعودية..! (شاهد الصور)
 

- 18 دولة تفاجئ اليمنيين اليوم وتعلن موقفًا جديداً وموحدًا من شرعية حكومة ”هادي”
 

- ورد للتو : الامارات تنسحب من أول مدينة جنوبية وتسلم قواتها مع كامل العتاد العسكري لهذه الجهة الخطيرة. لن تصدق من تكون؟
 

- السفير السعودي باليمن يفجر مفاجأة ثقيلة ويكشف : الحوثيون لا يريدون «مأرب النفطية» وإنما يريدون «عدن».. لماذا؟!
 

 


 

ولفت المجلس إلى ما توليه المملكة من جهود في دعم السلام والاستقرار في المنطقة والعالم، وما تقدمه من مساندة ووقوف مع الحكومة الشرعية اليمنية للوصول إلى حل سياسي وفقاً للمرجعيات الثلاث المتفق عليها..مؤكداً مواصلة المملكة في الإسهام لتحقيق الاستقرار في اليمن ودعم جهود التنمية مع المجتمع الدولي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
برئاسة الملك سلمان.. : الحكومة السعودية تصدر إعلانا نارياً وتتحدث عن تحد صارخ للمجتمع الدولي.. وتحذر بشأن اليمن..! (نص البيان) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برئاسة الملك سلمان.. : الحكومة السعودية تصدر إعلانا نارياً وتتحدث عن تحد صارخ للمجتمع الدولي.. وتحذر بشأن اليمن..! (نص البيان)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برئاسة الملك سلمان.. : الحكومة السعودية تصدر إعلانا نارياً وتتحدث عن تحد صارخ للمجتمع الدولي.. وتحذر بشأن اليمن..! (نص البيان).