الارشيف / اخبار اليمن

: الهيئة التنفيذيه للقيادة المحلية للإنتقالي بمديرية سيئون تناقش الخطة السنوية لعام2019م

اخبار من اليمن الهيئة التنفيذيه للقيادة المحلية للإنتقالي بمديرية سيئون تناقش الخطة السنوية لعام2019م

 

ناقشت الهيئه التنفيذيه للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيئون في اجتماعها الاول  عصر الثلاثاء 8/1/2019 الخطة التنفيذية للعام 2019م برئاسة المحامي طاهر أحمد باعباد بحضور رؤساء الدوائر التنفيذية.

وأكد رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون طاهر باعباد في بداية الاجتماع حرص قيادة المحافظة بتنفيذ المهام والتكاليف الموكلة لأعضاء القيادة،مبينا ان القيادة الجديدة بالمحافظة لديها همة عالية بتقديم الدعم اللازم لتنفيذ الخطط السنوية.

وناقش الأجتماع الدوري الأول للعام الجديد التقرير تقرير عن نشاط الهيئه والقياده المحليه للعام الماضي 2018م وكيفية مواجهة الصعوبات والتحديات التي أعترضت سير العمل وكذا مناقشة الخطة السنوية للعام الجديد من برامج وفعاليات تساهم في تعريف عمل واهداف المجلس الإنتقالي للمجتمع.

وحث رؤساء الدوائر على ضرورة بذل الجهود لتنفيذ ماتضمنته بنود الخطة السنوية حسب البرنامج المزمع لها بروح الفريق الواحد، موكدين على مواصلة أستمرارهم في تنفيذ ألمهام التي تساهم في  تحقيق اهداف القضية الجنوبية، واتخذ في نهاية الاجتماع العديد من القرارات لتطوير عمل ونشاط القياده المحليه وهيئتها التنفيذية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: الهيئة التنفيذيه للقيادة المحلية للإنتقالي بمديرية سيئون تناقش الخطة السنوية لعام2019م ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : الهيئة التنفيذيه للقيادة المحلية للإنتقالي بمديرية سيئون تناقش الخطة السنوية لعام2019م، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : الهيئة التنفيذيه للقيادة المحلية للإنتقالي بمديرية سيئون تناقش الخطة السنوية لعام2019م.