الارشيف / اخبار اليمن

مصدر في الرئاسة : يكشف غضب الرئيس هادي اثناء لقائه اليوم بالمبعوث الأممي والقرار الذي هدد به حول الحديدة (تفاصيل الإنذار الأخير)

اخبار من اليمن نشر مدير مكتب رئيس الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي باوزير تغريدات على صفحته بتويتر مساء اليوم تفاصيل لقاء رئيس الجمهورية مع مارتن جريفث المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن.. 

من جانبها قالت مصادر أخرى في الرئاسة لـ"يمن الغد": أن الرئيس هادي كان غاضبا جدا اثناء اللقاء بسبب تقاعس الأمم المتحدة وتجاهلها لانتهاكات المليشيات الحوثية في الحديدة وعدم التزامها بتنفيذ الاتفاقيات الموقعه في السويد حتى الان. 

وأضافت مصادر "يمن الغد" أن الرئيس هادي لوح بإصدار قرار الحسم العسكري اذا استمر هذا العبث في الحديدة وصمت الأمم المتحدة تجاه انتهاكات وخروقات المليشيات المتواصلة منذ اول ساعة لاعلان وقف اطلاق النار وحتى اليوم ـ لليوم الثاني والعشرين على التوالي ـ دون أي تدخل للمبعوث الأممي.. 
  
وأكد هادي ان القوات المشتركة تنتظر إشارة لقرار الحسم وانها في اهب الاستعداد لاستكمال تحرير الحديدة وميناءها.. 

إلى ذلك قال العليمي في تغريداته "‏لقاء فخامة رئيس الجمهورية مع السيد مارتن جريفث المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن هذا المساء كان لقاءً بناءً وعملياً وشفافاً ، وقدم المبعوث شكره لفخامة الرئيس وللحكومة اليمنية على كافة الجهود المبذولة لتحقيق السلام مثمناً التزام الحكومة بتنفيذ اتفاق السويد. 

وأضاف "‏أوضح فخامة الرئيس للمبعوث وجهة نظر الحكومة حول تنفيذ الاتفاقات والتنازلات التي تقدمها الحكومة في سبيل إحلال السلام وكذا العراقيل التي توضع بصورة يومية من قبل المليشيات الحوثية الانقلابية امام تطلعات اليمنيين ، وتلكؤهم والتفافهم بل وتنصلهم المستمر عن كل ما يتفق عليه . ‏اكد فخامة الرئيس دعمه الكامل لجهود الأمم المتحدة وعزم الحكومة الكبير لتنفيذ #اتفاق_استكهولم واستعدادها لفتح كافة المنافذ الانسانية وكافة الاجراءات التي تخفف من المعاناة الانسانية، مؤكدا ان الشعب اليمني يدرك جيداً استغلال الانقلابين لمعاناته لأسباب سياسية ،مطار صنعاء نموذجاً.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
مصدر في الرئاسة : يكشف غضب الرئيس هادي اثناء لقائه اليوم بالمبعوث الأممي والقرار الذي هدد به حول الحديدة (تفاصيل الإنذار الأخير) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر في الرئاسة : يكشف غضب الرئيس هادي اثناء لقائه اليوم بالمبعوث الأممي والقرار الذي هدد به حول الحديدة (تفاصيل الإنذار الأخير)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر في الرئاسة : يكشف غضب الرئيس هادي اثناء لقائه اليوم بالمبعوث الأممي والقرار الذي هدد به حول الحديدة (تفاصيل الإنذار الأخير).