الارشيف / اخبار اليمن

ورد الآن: المبعوث الأممي يفاجئ الجميع بهذا الاعلان الخطير ويبدأ أقوى تحرك فعلي بشأن الحديدة (تفاصيل)

اخبار من اليمن قالت مصادر إعلامية أن المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث سيقدم الى مجلس الامن الدولي غدا إحاطته عن الوضع في اليمن ، وتعثر تنفيذ اتفاق الحديدة.
إلى ذلك أقر المبعوث الدولي الخاص باليمن بصعوبة الذهاب الى جولة جديدة من المشاورات اذا لم يتم تنفيذ اتفاق الحديدة.

وكان الجنرال باتريك خلال إجتماعه باللجنة الحكومية ورفض الحوثيين الحضور قال : أن الحوثيين يضيعون الفرصة ولكن مازلت متفائل وسيعقد معهم صباح غداً الأربعاء إجتماع بشكل منفرد.
وكان وفد الحوثي قد تغيب عن إجتماع الفريق الأممي لاعادة الانتشار الذي عقد اليوم في شرق مدينة الحديدة حيث مناطق سيطرة القوات الشرعية تحت مبرر أنها منطقة محتلة من قبل الغزاة ، وعقد باتريك إجتماع فردي مع اللجنة الحكومية هناك على أن يلتقي بعدها بلجنة الحوثي بشكل منفرد.
وقدم الوفد الحكومي اليوم للجنرال باتريك خطة الإنتشار المحتملة في حال خرج الحوثيين من المدينة والموانئ وفتح ممر آمن للمساعدات الانسانية وكذا تفعيل آلية التنسيق وتفعيل عمل ضباط الارتباط، بحسب الناشط بسيم الجناني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الآن: المبعوث الأممي يفاجئ الجميع بهذا الاعلان الخطير ويبدأ أقوى تحرك فعلي بشأن الحديدة (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن: المبعوث الأممي يفاجئ الجميع بهذا الاعلان الخطير ويبدأ أقوى تحرك فعلي بشأن الحديدة (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن: المبعوث الأممي يفاجئ الجميع بهذا الاعلان الخطير ويبدأ أقوى تحرك فعلي بشأن الحديدة (تفاصيل).