الارشيف / اخبار العرب والعالم

مصر تتحرك لإنقاذ رعاياها لدى إمارة الإرهاب

اخبار من اليمن زار مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بمكتب رعاية المصالح المصرية بالدوحة، عددا من العمال المصريين الموجودين هناك، وذلك من أجل الاطمئنان عليهم وتوعيتهم ضد المخاطر التي تجعلهم عصابة الدوحة يواجهونها.

وجاء هذا التحرك بعد ارتفاع معدل الانتهاكات الصارخة بحق العمالة الوافدة في قطر والتي يستبيح تميم ونظامه حقوقها كانوا عربًا أو عجمًا، حيث أكد الوفد المصري لأبناء الجالية المصرية على ضرورة الالتزام بالسلامة والصحة المهنية مهما كلف الأمر.

الجدير بالذكر أن المواطن المصري نبيل مصطفى ممنوع من مغادرة الدوحة منذ عامين وذلك بعد أن أنهت عصابة الدوحة خدمته في بنك قطر الوطني لتأييده الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، كما جمدت حساباته البنكية ويعيش حاليًا بدون مأوى أو دخل ثابت، ومعرض للبقاء في سجون الدوحة.

وفي سياق متصل، عانى المدون المصري تامر مبروك الويلات في سجون نظام تميم، وذلك بعد أن تم فصله من العمل تعسفيًا وماطل الكفيل في تسليمه حقوقه، ما دفعه إلى التقدم بشكوى قضائية ضد الكفيل فاتهم بالهروب من الكفالة واحتجزته السلطات القطرية دون أن يتمكن من استكمال القضية، كما مارست عليه الضغوط الشديدة من أجل أن يوافق على الترحيل إلى القاهرة دون الحصول على حقوقه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
مصر تتحرك لإنقاذ رعاياها لدى إمارة الإرهاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصر تتحرك لإنقاذ رعاياها لدى إمارة الإرهاب، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصر تتحرك لإنقاذ رعاياها لدى إمارة الإرهاب.