الارشيف / اخبار العرب والعالم

الاتحاد الأوروبي يضيف إيرانيين والإدارة الإيرانية للأمن الداخلي إلى قائمة الإرهاب

اخبار من اليمن بروكسل - سبأنت
أعلن الاتحاد الأوروبي ،اليوم الاربعا ،إضافة إيرانيين اثنين والإدارة الإيرانية للأمن الداخلي إلى قائمة الإرهاب، وذلك على خلفية الهجمات الأخيرة التي تم إحباطها على الأراضي الأوروبية.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيان رسمي نشره المجلس في بروكسل ،اليوم، "أنه تم تبني هذه القوائم من قبل المجلس كجزء من رده على الهجمات الفاشلة الأخيرة التي استهدفت مدينة فيلبينت الواقعة شمال شرق باريس, مبيناً أن هذه العقوبات فعالة اعتبارًا من اليوم".

وأضاف" أن الإيرانيين الاثنين هما المدير العام للمخابرات ونائب وزير الداخلية سعيد الهاشمي مقدم والدبلوماسي الإيراني المشتبه به الرئيسي في محاولة الاعتداء في فيلبينت ، أسد الله الأسدي ، أما الإدارة الإيرانية للأمن الداخلية فهي تابعة لوزارة الاستخبارات الإيرانية".

وأشار لبيان الى أن الأشخاص والمجموعات والكيانات المدرجة في القائمة المنشورة اليوم وعددهم 21 شخصًا و 21 مجموعة وكيانًا إيرانيًا يخضعون لتجميد أموالهم وأصولهم المالية الأخرى, كما يحظر على مشغلي الاتحاد الأوروبي توفير الأموال والموارد الاقتصادية لهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الاتحاد الأوروبي يضيف إيرانيين والإدارة الإيرانية للأمن الداخلي إلى قائمة الإرهاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاتحاد الأوروبي يضيف إيرانيين والإدارة الإيرانية للأمن الداخلي إلى قائمة الإرهاب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاتحاد الأوروبي يضيف إيرانيين والإدارة الإيرانية للأمن الداخلي إلى قائمة الإرهاب.

قد تقرأ أيضا