الارشيف / اخبار اليمن

استكمال التحضيرات النهائية للقاء العلمي السنوي الأول لأمراض وجراحة القلب بالمكلا

اخبار من اليمن المكلا- سبأنت
استكملت اللجنة التحضيرية للقاء العلمي السنوي الاول لمركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب ،اليوم ، التحضيرات للقاء المزمع انطلاقه يوم غد الخميس بمدينة المكلا برعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني .

ويشارك في اللقاء الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام، أكثر من 500 طبيب من الاستشاريين والاخصائيين في امراض القلب واطباء عموم من داخل وخارج اليمن .

وقال رئيس اللجنة التحضيرية للقاء الاول العلمي السنوي لمركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب الدكتور محمد الفلق " ان اللقاء يعد بمثابة التظاهرة العلمية المتخصصة في أمراض القلب".

واضاف "ان الهدف من اللقاء متابعة ما هو جديد في أمراض القلب سواء كان تشخيصي او تداخلي او جراحي واطلاع الجيل الجديد الذي حرصنا على استهدافهم بدرجة رئيسية في اللقاء السنوي الاول لمركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب لإكسابهم المعارف العلمية والتشخصية في أمرض القلب".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
استكمال التحضيرات النهائية للقاء العلمي السنوي الأول لأمراض وجراحة القلب بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استكمال التحضيرات النهائية للقاء العلمي السنوي الأول لأمراض وجراحة القلب بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استكمال التحضيرات النهائية للقاء العلمي السنوي الأول لأمراض وجراحة القلب بالمكلا.

قد تقرأ أيضا