الارشيف / اخبار اليمن

توتر يسود منطقة الظاهرة اثر تلويح قائد محور عتق باقتحام معسكر أبناء جردان"بيان"

اخبار من اليمن الظاهرة/جردان / خاصقالت مصادر مطلعة في شبوة ان قائد محور عتق عزيز العتيقي يرفض اي وساطة لتهدئة الموقف، ويهدد باقتحام معسكر أبناء جردان.

وكانت قوات محور عتق عصر الثلاثاء قد قامت بهجوم على معسكر الجبل/ مديرية جردان بمختلف أنواع الأسلحة ومنها 23 م ط، وبي 10 والهاون، في محاولة للاستيلاء على المعسكر، بحسب بيان صادر عن معسكر الجبل .

وورد في البيان عن تصدي افراد المعسكر وكسر الهجوم .. وجاء في البيان :
" نؤكد للقوات الغازية والتي تريد الاستيلاء على المنطقة وخيراتها، وحرمان أبناء المنطقة وتهميشهم، أن جميع مساعيها تلك سيكون مصيرها الخسران، وستفتت على صخرة وعزيمة جنودنا ومعهم جميع أهالي المنطقة، الذين ذاقوا الويل على ايدي قوات محور عتق خلال أكثر 13 سنة الماضية، لكن نعاهد الجميع إننا سنبقى صامدون حتى آخر رمق، ولن نتخلى عن مطالبنا المشروعة، وعلى قوات محور عتق مغادرة خط أنبوب الغاز، لفشلها الذريع في حمايته، حيث تعرض لثلاثة عمليات تفجير من قبل إرهابيين منذ 2012م، وبعد أن تركت قوات محور عتق، المنطقة نهبا ومسرحا لعناصر القاعدة والمهربين، والعناصر المسلحة".

ووجه اعلام المعسكر رسالة إلى من يهمه الأمر بالالتفات إلى المطالب الحقوقية والمشروعة لأبناء المنطقة، ووقف العبث والتهميش، الذي تعاني منه سواء من السلطات الحكومية، أو شركة الغاز مؤكدين أن أبناء وأفراد معسكر الجبل موجودون على أرضهم وبين أهلهم ومجتمعهم، ومن أتى غازيا سيعود من حيث اتى، دون أن يحقق أهدافه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
توتر يسود منطقة الظاهرة اثر تلويح قائد محور عتق باقتحام معسكر أبناء جردان"بيان" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توتر يسود منطقة الظاهرة اثر تلويح قائد محور عتق باقتحام معسكر أبناء جردان"بيان"، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توتر يسود منطقة الظاهرة اثر تلويح قائد محور عتق باقتحام معسكر أبناء جردان"بيان".

قد تقرأ أيضا