الارشيف / اخبار اليمن

المكلا.. مصنع الغويزي يوقع اتفاقية تدريب عدد من الكوادر الشبابية

اخبار من اليمن المكلا / أشرف باجبيرجرى بمدينة المكلا التوقيع على اتفاقية تعاون مشترك بين مصنع المكلا لتعليب الأسماك الغويزي ومؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي وقعها كلاً من الأستاذ / حسين أحمد الهندي رئيس مجلس أدارة المصنع والمهندس / فهد عبدالله باعشن رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع وتتضمن الاتفاقية سبل التعاون المشترك بين الجانبين فيما يتعلق بتدريب وتأهيل الكوادر والعاملين وكذا الاستفادة من أفكار الشباب لتطوير وتحسين الخطوط الإنتاجية والحفاظ على المنتج وجودة والمساهمة في إيجاد حلول ابتكاريه للمعدات تواكب التطورات الصناعية الحديثة بحسب المواصفات العالمية وتأتي هذه الشراكة في إطار تعزيز مبدأ التعاون الفعال بين القطاع الصناعي ومنظمات المجتمع المدني بحضرموت .

وأستعرض رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي بعض الأفكار والمشاريع الذي سيستفيد منها المصانع والشركات التي لديها منتجات تسويقية تخدم المجتمع مشيراً إلى أن المؤسسة تسعى لخلق شراكات مع جميع القطاعات الحكومية والخاصة وتوطيد علاقتها بهم لما من شأنه الاستفادة من العقول المبتكرة واستثمارها لمعالجة الكثير من المشكلات التي تواجه هذه القطاعات الخدمية والتنموية والصناعية والتجارية بمحافظة حضرموت .

حضر مراسيم التوقيع كل من : الأستاذ / محمد صالح اليزيدي المدير الفني والأستاذ / نبيل أحمد باعيسى ممثل شئون الإنتاج بمصنع المكلا لتعليب الأسماك الغويزي والأخ / أشرف أحمد باجبير مدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
المكلا.. مصنع الغويزي يوقع اتفاقية تدريب عدد من الكوادر الشبابية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المكلا.. مصنع الغويزي يوقع اتفاقية تدريب عدد من الكوادر الشبابية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المكلا.. مصنع الغويزي يوقع اتفاقية تدريب عدد من الكوادر الشبابية.

قد تقرأ أيضا