الارشيف / اخبار اليمن

الوالي يزور الشركة اليمنية للمطاحن بعدن ويبحث سبل التعاون العملي بين الشركة والمستهلك

اخبار من اليمن عدن/ رضوان المسوريزار صباح اليوم نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال بالعاصمة المؤقتة عدن كان استقباله المدير الاقليمي للمجموعة بعدن رشاد هائل سعيد ومدير عام المطاحن وهران بدر سالم .

وخلال الزيارة طاف نائب وزير الصناعة سالم الوالي باقسام ومختبرات مصنع المطاحن وأستمع الى شرح مفصل من المختصين عن العملية الانتاجية والمراحل التي تمر بها والى المعايير والمواصفات العالمية التي تتبعها الشركة لانتاج الدقيق بجودة عالية من خلال مختبراتها المزودة بأحدث الاجهزة حفاظآ على سلامة المستهلك .

وناقشا الجانبان عدد من المواضيع التي تعزز التعاون العملي في خدمة المواطن المستهلك .

واشاد النائب سالم الوالي بمستوى عمل الشركة المتميز في عملية انتاج الدقيق وحدث قرنائهم من الشركات ان يحذوا حذوهم في بذل المزيد من الجهود لتأمين احتياجات السوق التموينية وباسعار مناسبة تحت مبدى لاضرر ولاضرار .. وابدى استعداد الوزارة في التعاون وتذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجههم .

من جانبه قال مدير عام الشركة وهران بدر سالم
بان عملية الانتاج تسير على خطى ثابته ومستقرة بالشكل الذي يلبي احتياجات السوق في محافظة عدن والمحافظات الاخرى من مادة الدقيق لما تشكله هذه المادة من اهمية بالغة باعتبار القوت اليومي للمواطن والمستهلك .
حضر الزيارة من مكتب الصناعة بعدن فضل صويلح مدير استقرار السوق وحماية المستهلك وصادق عبدالرحيم مدير ادارة التنمية والاستثمار وابتسام عبده النعمي مديرة ادارة الصادرات .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الوالي يزور الشركة اليمنية للمطاحن بعدن ويبحث سبل التعاون العملي بين الشركة والمستهلك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوالي يزور الشركة اليمنية للمطاحن بعدن ويبحث سبل التعاون العملي بين الشركة والمستهلك، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوالي يزور الشركة اليمنية للمطاحن بعدن ويبحث سبل التعاون العملي بين الشركة والمستهلك.

قد تقرأ أيضا