الارشيف / اخبار اليمن

اللجنة التنسيقية بجامعة عدن تدعو الى وقفة أمام بوابة قصر معاشيق

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :دعت اللجنة التنسيقية للمعينين والمنتدبين لكليات جامعة عدن الى وقفة امام قصر معاشيق الثلاثاء القادم .

 وأهابت اللجنة التنسيقية في بيان لها بجميع" المعينين والمنتدبين بالمشاركة الفاعلة لانجاح الوقفة لايصال صوت الجميع الى الجهات المسئولة، بهدف تنفيذ المطالب المشروعة المتمثلة بادراج واعتماد هذه الشريحة الهامة في موازنة الدولة للعام الجاري 2019م بحسب المؤهلات العلمية الحاصلين عليها، ووفقا للتصنيفات الموضحة في النماذج التي سترفعها اللجنة التنسيقية، إلى جانب المطالبة  باستكمال الإجراءات في وزارتي الخدمة والمالية، وكذا سرعة استكمال الإجراءات الخاصة باصدار قرارات التعيين الاكاديمية لمن تبقى من المنتدبين الفعليين في المرحلتين الاولى والثانية، بناءً على قرارات مجلس جامعة عدن ذات الصلة".
وقالت اللجنة ان" الحضور الجماعي يحقق اهداف الوقفة بإذن الله تعالى، وكما عهدناكم متجاوبين مع لجنتكم التنسيقية سيكون يوم الثلاثاء 15 يناير موعدنا، وبوابة قصر المعاشيق مكان تجمعنا.، وتحديدا تمام الساعة التاسعة صباحا".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
اللجنة التنسيقية بجامعة عدن تدعو الى وقفة أمام بوابة قصر معاشيق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة التنسيقية بجامعة عدن تدعو الى وقفة أمام بوابة قصر معاشيق، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة التنسيقية بجامعة عدن تدعو الى وقفة أمام بوابة قصر معاشيق.

قد تقرأ أيضا