الارشيف / اخبار اليمن

وزير التخطيط يبحث مع رئيس جامعة عدن سبل التعاون المشترك .. فيديو

اخبار من اليمن بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي، الدكتور، نجيب العوج، مع رئيس جامعة عدن الدكتور، الخضرناصرلصور ، سبل التعاون المشترك مع الوزارة لتنفيذ جملة من المشاريع الخدمية  والتنموية للجامعة من أبرزها تجهيز كلية الصيدلة وإنشاء وتجهيز المستشفى التعليمي الجامعي .

وخلال اللقاء، أبدى وزير التخطيط والتعاون الدولي، استعداد الوزارة وتعانها لدعم كافة الأنشطة والمشاريع التي تحتاجها جامعة عدن .. مستعرضاً البرامج والنشاطات التي تقدمها الوزارة.

ووافق وزير التخطيط والتعاون الدولي على تنفيذ مشروعي تجهيز كلية الصيدلة وإنشاء المستشفى التعليمي الجامعي من خلال تشكيل لجنة من الوزارة والجامعة مكونه من وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي، الأستاذ / عمر عبد العزيز عبد الغني ، ومدير عام الإستشارات الهندسية بالجامعة الدكتور أبوبكر با رحيم ومدير عام المنظمات الدولية بالوزارة الأستاذ ، أحمد حسين جاوي لمخاطبة الجهات المانحة للتوقيع مع حكومة بلادنا لتنفيذ  مشروعي كلية الصيدلة والمستشفى التعليمي .

كما وافق الوزير نجيب العوج على التعاون في تنفيذ المشاريع المتبقية بحسب الأهمية بعد عمل دراسة جدوى كاملة لها واستعراضها في الأجتماع القادم.

بدوره أشار رئيس الجامعة إلى ضرورة البدء في تنفيذ كافة المشاريع التي تم إستكمال دراسة الجدوى و إقرار الموازنة المالية لها من قبل الصندوق السعودي والصندوق العربي للتنمية.

حضر اللقاء من جانب الوزارة الدكتور/سالم عبد القادر بازرعة مدير مكتب الوزير والأستاذ/ عمرعبد العزيز عبد الغني وكيل الوزارة والأستاذ/ أحمد حسين جاوي مديرعام المنظمات الدولية بالوزرة,من جانب جامعة عدن الدكتور/ ابوبكر بارحيم مدير عام الاستشارات الهندسية والدكتور/هادي المنصور مدير عام الشؤون القانونية والأستاذ/ عبد الهادي معاون رئيس الجامعة لشؤون المشاريع.

الجدير ذكره أن جامعة عدن تستعد حالياً لتنفيذ عدد من المشاريع الأكاديمية والإنشائية والخدمية تشمل تجهيز كلية العلوم وكلية ناصر للعلوم الزراعية وإنشاء مركز طبي خاص بالبحث الجنائي واستكمال مشروع الربط الشبكي وإعادة تأهيل البنية التحتية لكليات جامعة عدن المتضررة جراء الحرب الحوثية الظالمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
وزير التخطيط يبحث مع رئيس جامعة عدن سبل التعاون المشترك .. فيديو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التخطيط يبحث مع رئيس جامعة عدن سبل التعاون المشترك .. فيديو، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التخطيط يبحث مع رئيس جامعة عدن سبل التعاون المشترك .. فيديو.