الارشيف / اخبار اليمن

الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بعدن تشكو نهب أراضي الدولة تحت غطاء "جمعية الشهداء"

اخبار من اليمن الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بعدن تشكو نهب أراضي الدولة تحت غطاء "جمعية الشهداء"

بعثت الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني شكوى الى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس "أحمد بن أحمد الميسري" ضد ما يسمى بجمعية الشهداء الوهمية التي يتزعمها المدعو علي العسيري, والذي يتصرف بأراضي الدولة بشكل غير قانوني في منطقة بئر فضل بعدن.

وقالت الهيئة في مذكرتها انها سبق وان رفعت مذكرة رسمية تؤكد عدم قانونية الجمعية وانها وهمية لنهب أراضي الدولة تحت غطاء "الشهداء".

واضافت الهيئة في مذكرتها : أنها رفعت الى النيابات واقلام التوثيق بالمحاكم ومحكمة الاستئناف ,بعدم التعامل مع هذه الجمعية المشبوهة والغير قانونية .

الا انها تفاجأت بزيارة مستشار وزارة الداخلية العميد "عادل الحالمي" مقر الجمعية بصفة رسمية , فيما تستغل هذه الزيارة الى احتساب الجمعية كجمعية شرعية بعد زيارتها من قبل مسؤول في الدولة , واستغلال المواطنين للتعامل معها لاستمرار النصب والنهب لأراضي الدولة .

كما دعت الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العراني وزير الداخلية الميسري توجيه مستشاره " العميد "عادل الحالمي" الكف عن دعم أو زيارة تلك الجمعية , والتوجيه أيضا بالقبض على المدعو "علي العسري" والذي يشرع في نهب أراضي الدولة بصورة مخالفة للقانون, والتهجم على أراضي الدولة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بعدن تشكو نهب أراضي الدولة تحت غطاء "جمعية الشهداء" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بعدن تشكو نهب أراضي الدولة تحت غطاء "جمعية الشهداء"، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بعدن تشكو نهب أراضي الدولة تحت غطاء "جمعية الشهداء".