الارشيف / اخبار اليمن

المهرة .. جمعية رعاية وتأهيل المعاقين توزع إعانات نقدية لطلابها في المدارس

اخبار من اليمن دشنت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً بمحافظة المهرة اليوم عملية توزيع الإعانات النقدية على منتسبيها من الطلاب الدارسين في المدارس الحكومية والخاصة المقدمة من السلطة المحلية بالمحافظة.

وفي التدشين أكد وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري على اهتمام السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت لشريحة المعاقين ودعمهم وتحسين أوضاعهم المعيشية وتأهيلهم علمياً والدفع بهم إلى مواصلة تحصيلهم العلمي .

مشيراً إلى أن الإعاقة ليس إعاقة الجسد بل الفكر وهناك من شريحة المعاقين من هم أفضل من الأسوياء في القدرة والموهبة والإبداع والعطاء.

من جهته ثمن رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً الدعم والمساعدة التي تقدمها السلطة المحلية لمنتسبي الجمعية من ذوي الاحتياجات الخاصة.

مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ فايز سهيل بلحاف أكد اهتمام بشريحة المعاقين والعمل على تقديم لهم كل التسهيلات ودعم جهود الجمعية في الرعاية والتأهيل.

إلى ذلك تعهد الأمين العام لنقابة الفنانيين اليمنيين الفنان يحيى إبراهيم بإنتاج عمل فني يتبنى قضايا المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة سعياً لتشجيعهم وصقل مواهبهم .

وكان الوكيل الأول بن عويض ورئيس الجمعية قد قاموا بتكريم المدير التنفيذي للجمعية محمد جباز كأفضل موظف بالجمعية تقديرا لدوره وعطاءه في الجمعية منذ تأسيسها .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الإعانات النقدية على الطلاب الدارسين المستفيدين من هذا الدعم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي براقش نت
المهرة .. جمعية رعاية وتأهيل المعاقين توزع إعانات نقدية لطلابها في المدارس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المهرة .. جمعية رعاية وتأهيل المعاقين توزع إعانات نقدية لطلابها في المدارس، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المهرة .. جمعية رعاية وتأهيل المعاقين توزع إعانات نقدية لطلابها في المدارس.