الارشيف / اخبار اليمن

الوزير "باسلامة" يناقش مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات تفعيل التنسيق المشترك

اخبار من اليمن الوزير "باسلامة" يناقش مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات تفعيل التنسيق المشترك

2019/01/09م الساعة 07:02 PM (عدن/ الأمناء نت / عماد ياسر فخرالدين)

التقي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د/ حسين عبدالرحمن باسلامة ، في مكتبه بديوان الوزارة بالعاصمة المؤقته، عدن ، رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية الأستاذ/ أحمد صالح سيف ، لتفعيل التنسيق المشترك بين الوزارة و مؤسسة التأمينات.

في بداية اللقاء رحب الوزير " باسلامة" برئيس المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية ، مستعرض الصعوبات والخطوات التي واجهها وطاقم الوزارة في تأسيس وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من الصفر بمقرها الرئيسي بالعاصمة المؤقتة عدن تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بإعلان عدن عاصمة سياسية مؤقته للبلاد حتى أصبحت الوزارة الان تمتلك قاعدة بيانات دقيقة للطلاب المبثعتين في كافة بلادان الابتعاث وتشرف على عمل كافة الجامعات الحكومية والأهلية في المحافظات المحررة .

وبحث "باسلامة" مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات تفعيل التنسيق المشترك و تطبيق نظام التأمينات الاجتماعية على موظفي الجامعات الأهلية والمتعاقدي وكوادر الوزارة.

ومن جانبه ثمن الأستاذ / أحمد صالح سيف  الجهود التي تبذلها وزارة التعليم العالي بقيادة معالي الوزير و مشيدا بالنقلة النوعية التي أنجزت في ديوان الوزارة  والتي تأسس من الصفر .

حضر اللقاء مستشار وزير التعليم العالي د/ علي سالم الانقا و مدير عام الشؤون القانونية في المؤسسة العامة للتأمينات المحامي / علي عبده حزام ومدير فرع المؤسسة بعدن الأستاذ/ فيصل الشعبي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الوزير "باسلامة" يناقش مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات تفعيل التنسيق المشترك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير "باسلامة" يناقش مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات تفعيل التنسيق المشترك، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير "باسلامة" يناقش مع رئيس المؤسسة العامة للتأمينات تفعيل التنسيق المشترك.