الارشيف / اخبار العرب والعالم

مقتل 6 إرهابيين والقبض على آخر في ضربة استباقية في محافظة القطيف

اخبار من اليمن صرح المتحدث الرسمي برئاسة أمن الدولة السعودية بأنه تم القضاء على 6 إرهابيين والقبض على آخر، خلال عملية استباقية في محافظة القطيف، وفقاً للعين الإخبارية.

وأضاف المتحدث أنه نتيجة لمتابعة جهاتها المختصة لأنشطة العناصر الإرهابية بمحافظة القطيف، رصدت مؤشرات قادت بعد تحليلها إلى الكشف عن وجود ترتيبات لتنفيذ عمل إجرامي وشيك والاستدلال على منزل ببلدة "الجش" بالمحافظة اتخذوا منه وكراً لهم ومنطلقاً لأنشطتهم.

وأكد المتحدث أنه على إثر هذه المعلومات باشرت الجهات المختصة بالرئاسة فجر يوم الإثنين، عملية أمنية استباقية تم بموجبها محاصرة المنزل سالف الذكر، والذي كان يوجد بداخله 7 من المطلوبين أمنياً وقامت بتوجيه النداءات لهم لتسليم أنفسهم.

 وأشار إلى أنهم لم يستجيبوا وبادروا بإطلاق النار على رجال الأمن، الأمر الذي اقتضى التعامل مع الموقف بالمثل لتحييد خطرهم والمحافظة على حياة الآخرين من المارة والساكنين في محيط الموقع، ونتج عن العملية مقتل الإرهابيين المطلوبين أمنيا: "عبدالمحسن طاهر محمد الأسود، وعمار ناصر علي آل أبوعبدالله، وعلي حسن علي آل أبوعبدالله، وعبدالمحسن عبدالعزيز آل أبوعبدالله، ومحمد حسين مكي الشبيب، ويحيى زكريا مهدي آل عمار".  

  وأشار إلى أنه تم القبض على المطلوب "عادل جعفر تحيفه" بعد إصابته، والتي نقل على إثرها إلى المستشفى وحالته مستقرة، كما أصيب 5 من رجال الأمن بإصابات طفيفة وتلقوا العلاج اللازم وحالتهم مستقرة.

 وأوضح المتحدث أنه تم ضبط 7 رشاشات آلية و3 قنابل تم التعامل معها في الموقع ومسدس، و(593) طلقة رشاش و(30) طلقة مسدس، و(21) مخزن سلاح، و(22) هاتفا جوالا، وقامت الجهات المختصة برفع الآثار والأدلة المتخلفة في الموقع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
مقتل 6 إرهابيين والقبض على آخر في ضربة استباقية في محافظة القطيف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقتل 6 إرهابيين والقبض على آخر في ضربة استباقية في محافظة القطيف، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقتل 6 إرهابيين والقبض على آخر في ضربة استباقية في محافظة القطيف.