الارشيف / اخبار اليمن

اليماني يطالب بالضغط على غريفيث والجنرال باتريك ويد حض تسريبات محمد علي الحوثي

اخبار من اليمن أكد وزير الخارجية اليمني خالد اليماني، أنه لن تكون هناك جولة جديدة من المشاورات مع الحوثيين، وطالب المجتمع الدولي بالضغط على الانقلابيين لتنفيذ اتفاق «استوكهولم».

وقال اليماني في اتصال هاتفي لـ«الشرق الأوسط»: «لا يوجد أي اتفاق على عقد مشاورات جديدة، وما تتناقله وسائل الإعلام هي تسريبات من قبل الميليشيات الانقلابية حين تحدث محمد علي الحوثي عن وجود جولة أخرى في الأردن، وهذا الحديث لم يؤكده المبعوث الدولي (مارتن غريفيث) في أثناء لقاءاته مع الحكومة الشرعية، كما أن الدول الراعية لم تطرح مثل هذه الأفكار خلال لقائنا معهم بشكل مباشر». وتابع أن حكومة بلاده طالبت الدول الـ19 الراعية للعملية السياسية في اليمن بممارسة ضغوط على غريفيث والجنرال الهولندي باتريك كومارت، رئيس لجنة إعادة الانتشار، لتنفيذ «اتفاق ستوكهولم» الذي تماطل فيه الميليشيات الانقلابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اليماني يطالب بالضغط على غريفيث والجنرال باتريك ويد حض تسريبات محمد علي الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليماني يطالب بالضغط على غريفيث والجنرال باتريك ويد حض تسريبات محمد علي الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليماني يطالب بالضغط على غريفيث والجنرال باتريك ويد حض تسريبات محمد علي الحوثي.

قد تقرأ أيضا