الارشيف / اخبار اليمن

ليلة روحانية بمسجد عتيق في عدن وبهجة عامرة تعمه بقدوم العلامة أبي بكر العدني

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :شهد مسجد الامام ابوبكر بن عبدالله العيدروس الليلة ساعات ابتهال لله تعالى وبهجة عامرة بوصول العلامة والمفكر الاسلامي ابوبكر العدني بن علي المشهور الى عدن واحياء ليلة ذكر في المسجد الذي اكتظ بجموع غفيرة من المصلين والمشايخ وطلاب العلم منهم قدم من خارج العاصمة عدن .

والقى الحبيب ابوبكر المشهور كلمة حمد فيها الله تعالى على العودة الى الوطن والموطن الذي شهد الدعوة على يد ولي الله الصالح ابي بكر العيدروس في هذا المسجد.

وقال المشهور ان عدن زاخرة بعلمائها ومشايخها وطلاب العلم الذين اخذوا على عاتقهم الدعوة في هذه المدينة مشيدا بالمسجد ودوره في احتضان حلقات العلم والمعرفة وطلبة العلم .
 
وتابع القول : هذه نورية عدن التي كانت مأوى الصالحين للبركات والتروي .

وقال الصوفية تقرب الناس ببعضها .. لخدمة بعضهم ببعض .. سندنا رجال وشيوخ .. نحن ممسكين بالدعوة لله تعالى ليس لخوض الانتخابات ولكن لبقاء رايته تعالى مرفوعة الى ماشاء.
ودعا المشهور الى مزيد من التقرب الى الله وقال : عطروا السنتكم بالكلام الطيب والخير .. احسنوا ايامكم بذكر الله والصلاة على النبي ..اعتنوا بالبلاد .. نحتاج الى ترميم الانفس قبل ترميم البنايات لان اصلاحها وترميمها بالسهل علينا .. نريد همة الشباب وترتيب اوضاع المجتمع داعيا المولى ان يصلح النفوس الى ما فيه خير للأمة.

وتخللت فترة الوقت مابين صلاتى المغرب والعشاء ترديد الابتهالات لله تعالى والصلاة على الرسول الكريم .. وتزاحم عقب الصلاة المئات للسلام وتقديم التحايا للعلامة ابي بكر المشهور الذي بادلهم المشاعر الحميمة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
ليلة روحانية بمسجد عتيق في عدن وبهجة عامرة تعمه بقدوم العلامة أبي بكر العدني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ليلة روحانية بمسجد عتيق في عدن وبهجة عامرة تعمه بقدوم العلامة أبي بكر العدني، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ليلة روحانية بمسجد عتيق في عدن وبهجة عامرة تعمه بقدوم العلامة أبي بكر العدني.

قد تقرأ أيضا