الارشيف / اخبار اليمن

محافظ تعز والسفير الأمريكي يناقشان الأوضاع الإنسانية والاحتياجات التنموية في المحافظة

اخبار من اليمن ناقش محافظ تعز نبيل شمسان، اليوم، مع السفير الأمريكي لدى اليمن ماتيو تولر، الأوضاع الإنسانية والاحتياجات التنموية في تعز.

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة محاور اتفاق إستوكهولم المتصلة بمحافظة تعز، ورفع الحصار عن المدينة والسماح بدخول المساعدات الإنسانية.

وشدد المحافظ شمسان، على ضرورة تصدر الجانب الإنساني ورفع الحصار عن مدينة تعز مقدمة كافة الاتفاقيات، خاصة وأن تعز تعاني منذ أربع سنوات من حصار حوثي جائر، وهو ما أثّر بشكل سلبي ومتصاعد على حياة المدنيين.

من جانبه أكد السفير الأمريكي، تفهمه للوضع الإنساني القائم في مدينة تعز، وضرورة إيصال المساعدات الإنسانية بموجب اتفاق إستوكهولم الأخير للتخفيف من حِدة الأزمة التي باتت تهدد حياة المدنيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
محافظ تعز والسفير الأمريكي يناقشان الأوضاع الإنسانية والاحتياجات التنموية في المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز والسفير الأمريكي يناقشان الأوضاع الإنسانية والاحتياجات التنموية في المحافظة، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز والسفير الأمريكي يناقشان الأوضاع الإنسانية والاحتياجات التنموية في المحافظة.