الارشيف / اخبار اليمن

هجوم إيراني مفاجئ وغير مسبوق على مواقع في السعودية والبحرين.. وعكاظ تؤكد: الوضع تحت السيطرة..! (التفاصيل)

اخبار من اليمن  

ذكرت وسائل إعلام سعودية وبحرينية، مساء أمس الاثنين، أن مواقعها الإلكترونية تعرضت إلى هجمات من جماعات قالت إنها "تابعة إلى إيران".

 

وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية إن موقعها الإلكتروني، وكذلك موقع صحيفة "سعودي غازيت"، تعرضا لمحاولات اختراق من قبل جهات وصفتها بأنها "ميليشيا تابعة إلى إيران"، وأن المحاولات كانت تهدف إلى "زعزعة مصداقية الصحيفتين".

وأكد المشرفون على الموقع السعودي أن "المختصين والتقنيين قاموا بصد هذه المحاولات، وأوقفوا الموقعين لعدة ساعات احترازيا".


 

قد يهمك ايضاً:

- الرئاسة اليمنية تتحرك للدفاع عن أسرة ”الزعيم” وإخراجه من مكان احتجازه.. وحزب الإصلاح يصدر بيانا ناريا
 

- عـــاجل : بيان شديد اللهجة لحزب الإصلاح بعد استفزازه بـ,,عمل شنيع‘‘
 

- الزوجة الثانية مرسلة للزوجة الأولى مقطع فيديو وقت توقيع عقد زواجها (شاهد الفيديو)
 


 

في السياق ذاته، أعلنت صحيفة "الوطن" البحرينية، تعرض موقعها الإلكتروني لهجمات "هاكر" من جماعات راديكالية يشتبه في أن يكون لها علاقة بإيران. وذكرت الصحيفة، أن الجماعة "حاولت بث رسائل سلبية تمس سيادة البحرين والسعودية".

 

ونوهت الصحيفة بأن موقعها الإلكتروني وجميع منصات السوشيال ميديا الخاصة بها تعمل حاليا وفق أفضل نظم المعلومات وأحدثها المستخدمة من قبل كبرى صحف العالم وأنها على إطلاع دائم بآخر تطبيقات وبرامج الحماية المخصصة لصد تلك الهجمات الخبيثة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
هجوم إيراني مفاجئ وغير مسبوق على مواقع في السعودية والبحرين.. وعكاظ تؤكد: الوضع تحت السيطرة..! (التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم إيراني مفاجئ وغير مسبوق على مواقع في السعودية والبحرين.. وعكاظ تؤكد: الوضع تحت السيطرة..! (التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم إيراني مفاجئ وغير مسبوق على مواقع في السعودية والبحرين.. وعكاظ تؤكد: الوضع تحت السيطرة..! (التفاصيل).