الارشيف / اخبار العرب والعالم

الرئيس العام لشؤون الحرمين يشيد بالإنجازات الأمنية في القطيف

اخبار من اليمن أشاد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس بالإنجاز الأمني الكبير وجهود رجال الأمن البواسل في الضربات الاستباقية بمدينة القطيف  .

وأكد دور جهاز أمن الدولة في مكافحة الإرهاب وكل من تسول له نفسه في المساس بأمن المملكة وسيادتها، معربًا عن استنكاره لجرائم الإرهابيين والمكفِّرين للمسلمين ومحاولاتهم لضرب استقرار بلاد الحرمين الشريفين .

وشدد على أن هذه الجهات الإرهابية لا دين لها وأنه من الواجب على كل مسلم وعاقل أن يستنكر أفعالهم الشنيعة وصنائعهم المشينة التي لا تمت للإسلام بصلة مضيفًا أن جهاز  أمن الدولة يضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد والعباد وأن الضربات الاستباقية تكللت بالنجاح بفضل الله ثم بفضل تضافر جهود الأجهزة الأمنية كافة .

وقال الرئيس العام لشؤون الحرمين إن من يقف خلف هذه الجهات الإرهابية دعاة للفتنة ولكن المملكة العربية السعودية بعقيدتها وقيادتها ورجالها المخلصين ومبادئها الراسخة تتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بمقدساتها ومقدراتها ولفت معاليه أن من يرد زعزعة استقرار البلاد والعباد مصيره إلى الهلاك وبئس المصير .

داعيًا الله أن يحفظ بلادنا وجميع بلاد المسلمين من كيد الكائدين وأن يثيب جهاز أمن الدولة ورجال الأمن البواسل على جهودهم في محاربة الإرهاب والتطرف وأن يحفظ على هذه البلاد عقيدتها وقيادتها وأمنها وأمانها ورخاءها واستقرارها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
الرئيس العام لشؤون الحرمين يشيد بالإنجازات الأمنية في القطيف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس العام لشؤون الحرمين يشيد بالإنجازات الأمنية في القطيف، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس العام لشؤون الحرمين يشيد بالإنجازات الأمنية في القطيف.