الارشيف / اخبار اليمن

ورد للتو الشرعية تحسم أمرها وتعلن هذا الموقف المفاجئ والخطوة السياسية الجريئة .. وصحيفة تنقل (التفاصيل)

اخبار من اليمن أكد وزير الخارجية اليمني خالد اليماني، أنه لن تكون هناك جولة جديدة من المشاورات مع الحوثيين.

وقال اليماني وهو رئيس الوفد الكومي المفاوض في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "الشرق الأوسط"، "لا يوجد أي اتفاق على عقد مشاورات جديدة.



وأكد الوزير اليمني أن "تتناقله وسائل الإعلام هي تسريبات من قبل الميليشيات الانقلابية حين تحدث محمد علي الحوثي عن وجود جولة أخرى في الأردن، وهذا الحديث لم يؤكده المبعوث الدولي (مارتن غريفيث) في أثناء لقاءاته مع الحكومة الشرعية، كما أن الدول الراعية لم تطرح مثل هذه الأفكار خلال لقائنا معهم بشكل مباشر".
 
 وتابع أن "حكومة بلاده طالبت الدول الـ19 الراعية للعملية السياسية في اليمن بممارسة ضغوط على غريفيث والجنرال الهولندي باتريك كومارت، رئيس لجنة إعادة الانتشار، لتنفيذ "اتفاق ستوكهولم" الذي تماطل فيه الميليشيات الانقلابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد للتو الشرعية تحسم أمرها وتعلن هذا الموقف المفاجئ والخطوة السياسية الجريئة .. وصحيفة تنقل (التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو الشرعية تحسم أمرها وتعلن هذا الموقف المفاجئ والخطوة السياسية الجريئة .. وصحيفة تنقل (التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو الشرعية تحسم أمرها وتعلن هذا الموقف المفاجئ والخطوة السياسية الجريئة .. وصحيفة تنقل (التفاصيل).